عرض أزياء Givenchy لربيع وصيف 2022 يحيي موضة التصاميم الكاجوال والشبابية

55

اسبوع الموضة في باريس لا يمكن أن يمر مرور الكرام خصوصاً مع عرض أزياء مجموعة جيفنشي Givenchy لربيع وصيف 2023. فهذه الدار تدرك جيداً كيف ترضي ذوق المرأة اليومي من خلال القصات البسيطة والالوان الجريئة التي تضفي مع كل موسم أناقة إضافية على التصاميم الجديدة.

تابعي معنا بالصور عرض أزياء مجموعة جيفنشي Givenchy لربيع وصيف 2023 مباشرة من شوارع الموضة في باريس. فهذه الدار ركّزت على القصات الواسعة مع الصيحات الكاجوال التي تظهر الطابع الأنثوي وغير التقليدي لأسلوب المرأة الساحر.

فساتين مستقيمة وملونة

فساتين مستقيمة وملونة

أتت مجموعة جيفنشي Givenchy صيفية بامتياز حيث برزت بتصاميم عصرية طغت عليها لمسة من الشبابية مع اشراقة لوني الزهري والاخضر. فأتت المجموعة فريدة من نوعه ومناسبة لاطلالات المرأة اليومية التي تبحث عن الأنوثة. فسيطرت في العديد من القطع موضة الفساتين المستقيمة غير المحددة من ناحية الخصر، الى جانب صيحة الأقمشة المتدرجة التي تنسدل بتفاصيل عصرية ومتدرجة تبرز على كامل التصميم.

فساتين بتفاصيل الكشكش

فساتين بتفاصي

أما فساتين التويد التي لا تتخطى حدود الركبة والمتألقة بالطبعات والرسمات الناعمة على كامل القطع مع الخطوط المقلمة او النقشات الهندسية المتجددة في عالم الموضة، فأتت متنوعة في عرض جيفنشي Givenchy من حيث القصات، الى جانب التركيز على تفاصيل البلايزر المستقيمة والضيقة. واللافت في عرض Givenchy موضة فساتين الجلد المستقيمة مع القصات الضيقة والألوان الكلاسيكية بصيحات متجدّدة في عالم الموضة. أما فساتين السهرة القصيرة بأقمشة الكشكش العريض والحيوي فكان لها مكانة خاصة في عرض Givenchy الى جانب صيحة القصات الهندسية الفاخرة والمتدرجة بطريقة غير الإعتيادية.

موضة البرمودا المستقيمة

موضة البرمودا المستقيمة

كما أضفت موضة البرمودا المستقيمة اطلالة كاجوال وحيوية على مجموعة Givenchy، دون أن ننسى صيحة توبات التول الشفافة مع أكمام الكشكش العريضة. حتى الشورتات التي برزت بالجيوب الجانبية العريضة فتم تنسيقها مع التوبات الكلاسيكية وموضة الجاكيت الطويلة والفضفاضة.

بناطيل الجينز الواسعة

بناطيل الجينز الواسعة

كما برزت مجموعة Givenchy بقصات بناطيل الجينز الواسعة والتي تأتي مموجة مع التفاصيل الممزقة. كما أتت تنانير الجينز أكثر عصرية في هذا العرض مع التموجات الجانبية وتم تنسيقها مع الكروب توب الضيقة والتي تظهر مفاتن الجسم بأسلوب كاجوال.

جاكيتات الكاب القصيرة

جاكيتات الكاب القصيرة

ولفتنا في هذا العرض موضة توبات الكروشيه والتي تأتي طويلة بطريقة تتخطى حدود الخصر، مع صيحة الشراريب الطويلة. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر جاكيتات الكاب التي تأتي قصيرة بأسلوب عصري خصوصاً مع تنانير الجلد السوداء الضيقة.

×