أبرز الإطلالات من مجموعة Alexandre Vauthier لربيع وصيف 2023

14

ضمن أجندة أسبوع الموضة الباريسي، قدّم المصمّم "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier صوّر حملته الجديدة لأحدث مجموعاته من الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2023 والمؤلفة من 14 إطلالة بنيّت على لوحة ألوان جريئة بلمسات لامعة ستمنح إطلالاتنا الربيعية في الموسم المقبل شيئاً متميّزاً للغاية.

 إطلالات متلألئة ببراعة Alexandre Vauthier

إطلالة براقة من مجموعة Alexandre Vauthier لربيع وصيف 2023

 

يشتهر المصمّم الفرنسي ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بتصميماته التي تعتمد على تفاصيل دقيقة ومتميّزة، كما يجمع في إبداعاته بين اللمسة الفرنسيّة الفاخرة المدموجة بأحدث صيحات الموضة.

في أحدث مجموعاته من الألبسة الجاهزة لربيع وصيف جمع ببراعة بين نمط الإطلالات المعدنية البراقة وسترات راكبي الدراجة الجلدية، كذلك أعطى فوتييه المجموعة إيقاعًا متناغمًا مع إطلالات أحادية اللون بمعظمها، كما شهدنا إطلالات تتلألأ ببراعة فائقة مع الترتر الفضي المعدني مقابل بدلات قوية من الدينم والإطلالات الجلدية.

أبرز الإطلالات في مجموعة Alexandre Vauthier

أبرز الإطلالات في مجموعة Alexandre Vauthier

إطلالة باللون الأزرق الكهربائي من مجموعة Alexandre Vauthier لربيع وصيف 2023

المجموعة جاءت أنيقة ضمت إطلالتين بالجامبسوت الجذاب إحداها باللون الأصفر مع حزام باللون الاخضر وأخرى باللون الفضي الذي نسق مع معطف شفاف ونظارة شمسية بإطار باللون الفضي. أيضًا برزت الإطلالات الأحادية اللون من خلال فستان ضيق قصير بالون الأخضر نسق مع كولون وقفازات بلون مطابق.

ولعل أكثر الإطلالات الكاجوال اللافتة والتي وضعناها على قائمة مشترياتنا الربيعية تلك الإطلالة بالأزرق الكهربائي والمكونة من شورت مع معطف بلون مطابق، والتي نسقت براعة مع حزام وحقيبة باللون ذاته لكن بتدرجات مضيئة لامعة.

الأكسسوارات في مجموعة Alexandre Vauthier لربيع وصيف 2023

الأكسسوارات في مجموعة Alexandre Vauthier لربيع وصيف 2023

 أما من ناحية الأكسسوارات فقد جذبتنا بشدة النظارات الشمسية السوداء التي أضفت شيئًا من الغموض على غطلالة العارضة، في حين كسرت أقراط الهوب الدائرية الملونة من حدة الإطلالات وأضفت لمسة شبابية مرحة.

أيضًا برزت البوتس الفضفاضة التي تصل إلى اعلى حد الركبة،، وتلك المزوّدة بأربع طبقات من الكشاكش. كذلك جذبتنا البوتس القصيرة التي تعلو الكاحل بقماش الدينم المضيء وأخرى بقماش المخمل الأسود.

×