مجموعة Comme des Garçons لموسم ربيع وصيف 2023

مجموعة Comme des Garçons لموسم ربيع وصيف 2023 17

التصاميم الغريبة والغير اعتيادية لها حصتها دائماً ضمن أسابيع الموضة العالمية وغالباً ما تكون دور الأزياء اليابانية السباقة في تقديم هذا النوع من التصاميم وعلى رأسها دار كوم دي غارسون Comme des Garçons حيث أن راي كاواكوبو Rei Kawakubo المديرة الابداعية للدار معروفعا بنظرتها الابداعية المختلفة وتفكيرها المتقدم وفي كل موسم تكون حريصة على تقديم مجموعات ملفتة بعيدة عن النمط التجاري السائد.

ويوم أمس قدمت الدار مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة وقد تكونت المجموعة من 18 تصميماً فقط لكن كل تصميم كان فيه كمية كبيرة من العمل والتقنيات والحرفة العالية، وكل تصميم بدا وكأنه عمل فني في المتحف يستغرق الكثير من الوقت لتحليله أو فهمه، حيث كان هنالك تلاعب في الأشكال والنسب وشاهدنا الأحجام الكبيرة والتصاميم المنفوخة التي استغرقت عدد كبير من الأقمشة.

تنوعت الألوان بين الاسود والأبيض ودرجات الزهري ولمسات من الأزرق والأخضر، وشاهدنا طبعات الورود على التصاميم التي أضفت بعداً أنثوياً خفيفاً.

مجموعة مبتكرة فيها الكثير من التصاميم الفنية الغريبة والملفتة قدمتها دار  Comme des Garçons ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2023.

×