مجموعة HONAYDA لربيع وصيف 2023: "كوني لنفسك كل شيء"

23

في تنسيق متوازن بين نعومتها وقوتها، بين رقتها وشدتها، التي من خلالها تنسج المرأة شخصيتها القادرة، لتكون متكاملة مستقلة بتحقيق احلامها. أطلقت دار HONAYDA  مجموعة تصاميم لربيع وصيف 2023 بعنوان "كوني لنفسك كل شيء".

تقول المصممة عن المجموعة "عندما تقودك الحياة إلى رحلات جديدة، فلا تقاومي؛ بل استمري. كان العام الماضي مليئًا بالتغييرات التي طرأت على حياتي والتي أثبتت لي أنه يجب على المرأة دائمًا أن تؤمن بحدسها وفي نفسها وبالقوة التي تتمتع بها طوال حياتها."

مجموعة دار HONAYDA لربيع وصيف 23 مخصصة لجميع النساء، اللواتي يمكن أن يصبحن فقط بطلاتهن، في عالم حيث الشخص الوحيد الذي يمكن الاعتماد عليه، هو أنفسهن.

أصبحت مارلين ديتريش، الممثلة، الراقصة، المغنية والفنانة، إحدى أشهر النجوم في عصر هوليوود الذهبي، كمثال يحتذى به في التفكير التقدمي والحياة الطليعية، في هذا الخط من الاعتماد على شخصيتها الكاملة. مجموعة ربيع وصيف 2023 لذلك التوقيع المميز الذي كانت تمتلكه في تاريخ المرأة.

امرأة أحدثت ثورة في مفهوم من يمكن أن تكون المرأة، وكيف يمكن للمرأة أن تتصرف، وما يمكن أن ترتديه المرأة، من خلال كونها صانعة القرار الفريد في حياتها.

تركّز مجموعة "كوني لنفسك كل شيء" على تنسيق التوازن، من خلال الجسر الديناميكي بين الأنثوي والذكوري، القوي واللين، الجريء والرومانسي. تكشف الإبداعات عن قصص مختلفة لأسلوب المرأة الفني مع بدلة HONAYDA القوية المميزة التي تتميز هذا الموسم بقصات رجالية كبيرة الحجم بنقشة كلاسيكية منقوشة، حيث تكمل ربطات العنق وقمصان التوكسيدو المظهر الأنيق.

ومن نقشة الـPlaid إلى حديقة عدن، تتلاشى زهور اللافندر الموجودة بين الحقول الخضراء بمهارة في العرض الأول للموسم: مونوغرام HONAYDA.

التقاط بريق هوليوود القديم بأحجام غير تقليدية، وظلال ديناميكية من اللون الأخضر والأرجواني ترفع من التصاميم المعاصرة التي تمزج الساتان الجذاب والتفتا والشيفون مع تطريزات متلألئة تقدم إطلالات قوية بشكل كبير.

ضمن هذا التوازن الكامل لشخصية المرأة المزدوجة التي تجعلها متكاملة؛ مجموعة ربيع وصيف 2023 تؤكد للنساء أنهن يمكن أن يكن بطلاتهن وملهمتهن: "كوني لنفسك كل شيء".

×