مجموعة ريك اوينز لموسم ربيع وصيف 2023

مجموعة ريك أوينز لموسم ربيع وصيف 2023 38

 

يجمع الخيال مع الموضة دائماً في مجموعات ريك أوينز Rick Owens حيث أن منظوره الخاص مختلف كثيراً عن باقي مصممي الأزياء ولوهلة يشعرنا أنه قادم من كوكب أو من زمن مختلف، وهكذا كان الحال أيضاَ في مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2023 التي قدمها ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة.

 

وقد بدت المجموعة التي تألفت من 45 تصميماً وكأنها مشاهد من فيلم Sci-Fi أو خيال علمي وكأن عارضات الأزياء كنا شخصيات من هذا الفيلم بملابسهن ذات الطابع المستقبلي والتي دخل فيها جانب دراماتيكي أو مسرحي من خلال الأكتاف البارزة بشكل طولي والتي ظهرت على الكثير من التصاميم من السترات أو الفساتين أو التوبات القصيرة، ومن خلال الأقمشة ذات الاحساس الميتالك والاكسسوارات الغريبة من الجزمات العالية أو النظارات الشمسية الكبيرة.

لكن ومع ذلك لم تخل المجموعة من احساس أنثوي رومانسي وجذاب في بعض الأماكن وبدا ذلك واضحاَ من خلال أقمشة الشيفون المرهفة التي تطايرت على منصة العرض وأيضاَ على فساتين التول ذات الأحجام الكبيرة.

كان هنالك تلاعب بالأشكال وقد بدا واضحاً على التصاميم الجلدية التي اختتم بها أوينز Owens المجموعة.

تنوع الألوان بين درجات البيج الهادئة والدرجات الترابية الغنية والأسود والفوشيا والأحمر والأصفر.

مجموعة مميزة امتزج فيها الأسلوب المستقبلي العصري مع لمسات من الأنوثة والجرأة قدمها ريك اوينز Rick Owens ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2023.

×