فكرة الاندماج تلهم Gabriela Hearst لمجموعة Chloe ربيع وصيف 2023

56

عاد أسبوع الموضة الباريسي ببريقه المعتاد ليبهرنا أكثر من أي وقت مضى بعروض أزياء تتفنن بتصاميم وصيحات لافتة، وبينما يسدل الستار على فعاليات اليوم الثالث من هذا الحدث الذي ينتظره المهتمون في عالم الموضة من موسم لآخر نستذكر عرض أزياء Chloe  لربيع وصيف 2023 والذي كان ينادي بأناقة خضراء صديقة للبيئة.

أجواء عرض بمثابة قصيدة رمزية لقوة الاندماج

أجواء عرض بمثابة قصيدة رمزية لقوة الاندماج

قدمت دار كلوي Chloe ومديرتها الابداعية "غابرييلا هيرست" Gabriela Hearst المجموعة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2023، وقد ركز العرض على استخدام الطاقة الحميدة أو النظيفة لصناعة الأزياء وفكرة الاندماج النووي وكيف من الممكن أن يؤدي ذلك إلى توفير طاقة لا حدود لها.

رتبت مقاعد ضيوف العرض داخل جناح مظلم لتقليد الشكل الدائري لأجهزة التوكاماك وأحيط الهيكل بأطواق معلقة من السقف وأضواء ليزر أثارت هذيانًا صناعيًا. تردد صدى هذا الشعور من خلال مجموعة كانت بمثابة قصيدة رمزية لقوة الاندماج ، فيما تكيفت منحنيات التوكاماك في الصور الظلية والديكور السطحي الذي بدا جزءًا من محطة توليد الكهرباء.

 

تفاصيل مجموعة Chloé لربيع وصيف 2023

تفاصيل مجموعة Chloé لربيع وصيف 2023

لفتتنا لوحة الألوان التي بدأت بدرجات الأبيض والأسود ومن ثم اتجهت نحو المجموعات الأكثر حيوية كالأحمر والأصفر والفوشيا ودرجات الدينم الداكن.

بدأ العرض بفساتين محبوكة بفتحات مصنوعة من الكشمير المعاد تدويره وسترات مصنوعة من الكتان، وهي من الأقمشة المفضلة لدى "هيرست" Hearst نظرًا لأصلها الطبيعي وممارسات حصادها الصديقة للبيئة.

 فيما برزت الفتحات ناعمة قبل أن يصبح مزاج العرض صناعيًا نوعًا ما مع الفساتين المؤلفة من شبك محشو أو محبوك بدت فيها الفتحات وكأنك ثقوب. واستمر العرض مع إطلالات كاملة من الرأس إلى أخمص بجلد أوروبي معتمد. فيما تم تمثيل شكل التوكاماك برقع دائرية من الكروشيه في الفساتين.

تفاصيل مجموعة Chloé لربيع وصيف 2023

أيضًا ظهرت سلسلة من أزياء الدراجات النارية المصنوعة من جلد Frankenstein ، فيما كانت البدلة السوداء الأنيقة والمصنوعة من الصوف المأخوذ من مزرعة المصممة في أوروغواي هي من الإطلالات الأكثر جاذبية.

 

موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2023

موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2023

مجموعة مميزة الأكسسوارات قدمتها دار كلوي Chloe ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2022، جمعت فيها الصاندل بين النمط الشبابي واللمسات العصرية المريحة بلوحة ألوان محايدة ومحدودة جدًا.

فيما يتعلق بالحقائب فكانت من العناصر الأكثر إبهارًا في العرض، خاصة تلك المصنوعة من الصوف بهيئة كيس صوفي مزود بحوامل من الضفائر والتي جاءت بدرجات الأبيض والأسود بالإضافة إلى تلك الجلدية المحمولة باليد والتي جاءت درجات ألوان كالأبيض و الأسود والأزرق والأحمر.

×