مجموعة Dries Van Noten لموسم ربيع وصيف 2023.. سحر الأسود وأناقة النقشات

65

بقطع استثنائية وموديلات تحاكي الأناقة الكلاسيكية وتظهر مفاتن المرأة بأسلوب راقي يشع كلاسيكية وبرجوازية، ها هي مجموعة Dries Van Noten تنعش منصات أسبوع الموضة في باريس بتصاميم سوداء وألوان متداخلة يغلب عليها طابع الفخامة والعشق للصيحات والقصات الشبابية.

تابعي من خلال الصور تصاميم مجموعة Dries Van Noten لموسم ربيع وصيف 2023، واستوحي منها إطلالاتك في الأشهر المقبلة.

أناقة اللون الاسود

أناقة اللون الاسود

ها هي ازياء Dries Van Noten تناسب أسلوب المرأة القوية والواثقة من خطواتها بتصاميم كلاسيكية مع القمصان الواسعة والتي لا تظهر مفاتن الجسم. فأتت التصاميم سوداء مع بداية العرض وسحرتنا المعاطف الفضفاضة وصيحة الجاكيتات الضخمة التي تبرز بأكمام طويلة. كما أتت الفساتين الدانتيل سوداء ومستقيمة تصل الى حدود الركبة، ولاحظنا اسدال الشراريب الطويلة على الجوانب ومن الجهة الامامية للقطع بكثير من التميّز والانوثة.

تنانير الكشكش المتدرجة

تنانير الكشكش المتدرجة

كما برزت في مجموعة Dries Van Noten موضة الفساتين القصيرة المتموجة مع طبقات الكشكش الحيوية والمضلعة التي تحاكي الروح الشبابية بكثير من التميّز. فهذه التصاميم تظهر مفاتن المرأة بأناقة ساحرة، خصوصاً عند اختيار الأكمام الطويلة مع أطراف الكشكش والطبقات المتعدّدة التي تبرز من الأسفل. الى جانب هذه القصات أتت التنانير الهندسية والمتدرجة بطبقات متعددة من الكشكش تتعدى حدود الركبة بقصات متنوعة، ولاحظنا اختيار هذه الدار، التول البليسيه المتدرج، إضافة الى الخطوط المضلعة. واللافت تنسيق هذه التنانير مع قصة البلايزر الواسعة والطويلة للحصول على أناقة خاصة.

تصاميم مطبعة بالورود

تصاميم مطبعة بالورود

واللافت أن الاقمشة المطبعة بالورود أغنت المجموعة بأقمشتها الحيوية والرسمات المنقوشة التي برزت بالألوان الفاتحة. فحرصت دار Dries Van Noten على تنسيق بعض القطع مع البناطيل الواسعة، والبعض الآخر بدا ساحراً بأسلوب الفستان، مع تفاصيل الشبك الواسع والمنسدل بكثير من الانوثة بطريقة حيوية. ولا يمكن إلا أن نسلّط الضوء على موضة البدلات الرسمية المنقوشة والمطبعة بالورود، ليتم تنسيقها مع التوبات الواسعة التي تأتي بأكمام مريحة وثنيات عريضة.

موضة الفساتين الكاجوال

موضة الفساتين الكاجوال

ويبدو أن موضة الفساتين الكاجوال والمنقوشة ستكون أيضاً بارزة في صيف 2023، بطريقة متناغمة بين التول والقماش المنقوش بالورود. وبرزت القمصان الطويلة بشكل منسدل ومفتوح مع القطع الواسعة والشبابية، لتظهر الجانب العصري لدى المرأة مع موضة الأحذية العصرية ذات الكعوب المريحة.

×