مجموعة La DoubleJ لربيع وصيف 2023

20

رفعت La DoubleJ المستوى عالياً إلى آفاق جديدة من خلال مجموعة ربيع وصيف 2023، وهي اللعبة الأكثر شهرة على الطراز الإيطالي الجنوبي. تنضم الصور الظلية الجديدة التي تلطف الجسم إلى التحديثات الضخمة على الفساتين الأكثر مبيعًا، جنبًا إلى جنب مع كبسولة كاملة من الحياكة الصيفية، وأغطية الشاطئ، والإكسسوارات المصنوعة يدويًا، والمزيد من القطع الملائمة لصاحبات القوام الصغير أكثر من أي وقت مضى، كل ذلك في لوحة مستوحاة من التحفة الفنية. الفسيفساء واللوحات الجدارية الباهتة في نابولي. كما هو الحال دائمًا، يتم تصنيع كل قطعة من أجود المواد الإيطالية، بما في ذلك الأقمشة الجديدة تمامًا المصممة لصيف البحر الأبيض المتوسط ​​ الأنيق.

مجموعة La DoubleJ لربيع وصيف 2023

إطلالات من النهار إلى الليل

رفعت دار La DoubleJ مستوى التحدي مرة أخرى من خلال أسلوبها الفخم على جمالية الصيف الإيطالية، تقدم La DoubleJ عددًا كبيرًا من الصور الظلية الجديدة المصممة لتنتقل من اللوك الكاجول إلى الأسلوب الراقي. الفستان، مع الكورسيه الخفي والأكمام الضخمة والطرحة، بطل متعدد الاستخدامات في المجموعة، بأكمام قابلة للتعديل يتم ارتداؤه تغطي الكتف أو أوف شولدر، وصولاً إلى قماش اللوريكس المتلألئ للسهرة والبوبلين الصيفي طوال اليوم. يمكن ارتداؤها لأنها مميّزة، فستان كابري ذو الشكل الجذاب من جيرسي سهل الانسياب وفستان Sunkissed مع أحزمة قابلة للإزالة وكشكشة مرنة تنزلق بسلاسة على ملابس السباحة، في حين أن فستان Sizzler الناعم ذو الأكمام المنفوخة هو قمة الأناقة الصيفية، الانتقال من النهار إلى الليل مع إضافة عدد قليل من الاكسسوارات البراقة. ولا يمكن أن يغيب عن المجموعة ثوب أسود بربطة عنق مطرزة بالخرز بالكامل وطرحة حريرية، إطلالة جاهزة للسجادة الحمراء.

إطلالات مناسبة لصغيرات القامة

يشهد هذا الموسم إضافة المزيد من الفساتين القصيرة أكثر من أي وقت مضى، مثل فستان السكوتر المكشكش، أو الفستان القصير الجديد Peek-A-Boo. مع ياقة عالية وأزرار واسعة وحاشية واسعة، فإن فستان Sunburst هو أجزاء متساوية رزين وجريء. هذه الإطلالات تناسب أيضاً النساء من كل الأحجام والقوام.

إطلالات مناسبة للشاطئ

تستمر La DoubleJ في كونها عنوان للأناقة السهلة، مضيفة كبسولة كاملة من أغطية الصيف الفخمة إلى ملابس السباحة التي تقدمها هذا الموسم. فستان Costiera Mini مع القفطان بألوان قوس قزح نابض بالحياة من الخطوط المنسوجة من القطن الخفيف لسهولة الارتداء بعد السباحة، بينما يعود قميص Boxy المفضل لدى المعجبين.

مجموعة La DoubleJ لربيع وصيف 2023

أطقم تريكو الصيف

إلى جانب مجموعتها من الأغطية، ابتكرت La DoubleJ مجموعة كاملة من الحياكة الصيفية الخفيفة، بما في ذلك Bay Polo وشورت Bay Short المطابق، وفستان ريفييرا الرائع المفتوح من الخلف، يتم إلقاؤه بسهولة على ملابس السباحة، ولكن بأكمام Mortitia-esque الرومانسية التي ترفعها إلى ملابس السهرة. يعتبر Cortile Top and Pant Set أول ثنائي حقًا للعلامة التجارية. في إشارة إلى جذور J.J. في كاليفورنيا، أطلقت العلامة التجارية مجموعتها الأولى من Varsity Bombers، ونسخة نيرو مع تطريز "The Sisterhood" على الظهر، وهو ما يمثل جوهر روح La DoubleJ.

الطبعات

مستوحاة من التقاليد الفنية الغنية في نابولي والألوان الزاهية للمنطقة ، تُعد أحدث المطبوعات الموضوعة لهذا الموسم احتفالًا حقيقيًا بصيف جنوب إيطاليا. تُعد طباعة Corte الملكية والرومانسية قصيدة لمحكمة عائلة Neapolitan Borboni النبيلة، في حين أن بلاط Macro Tiles الحديث كبير الحجم مستوحى من الفسيفساء الموجودة في Palazzo Reale di Capodimonte.

مجموعة La DoubleJ لربيع وصيف 2023

الإكسسوارات

توسع La DoubleJ مجموعتها من إكسسوارات الشعر الأكثر مبيعًا لتشمل عصابة رأس Halo ثلاثية الألوان الجديدة من Raffia بثلاثة ألوان مختلفة، جنبًا إلى جنب مع دبابيس الموسم الجديدة فوق الكتف؛ الحد الأدنى من Fringe Sechiello مع حزام جلدي عريض وبطانة بلون مغاير، وحقيبة raffia Riviera الأنيقة لجميع أساسيات المغامرة الإيطالية.

×