مجموعة Burberry لربيع 2023 أناقة صيفية بلمسة بريطانية

58

أبرز الشخصيات في ثقافة البوب العالمية كانت حاضرة في لندن ليل أمس، لحضور عرض أزياء دار Burberry لموسم ربيع وصيف 2023 من تصميم ريكاردو تيسكي Riccardo Tisci، والذي أقيم في مستودع بجنوب لندن. حضر مغني الراب Ye (كاني ويست سابقًا) وستورمزي؛ كلوي بيلي، كاتبة السيناريو والمنتجة لينا وايث، والممثلين سيمون أشلي و Vachirawit Chivaaree.

وعلى الرغم من مصادفة العرض بين عروض ميلانو وباريس- بعد تأجيل دار Burberry لعرضها ضمن أسبوع الموضة في لندن بعد وفاة الملكة إليزابيث- جلست أيضاً العديد من الأسماء البارزة في عالم الموضة في الصفوف الأمامية، أما على المدرج، فقد أطلت أشهر العارضات بما في ذلك نعومي كامبل، بيلا حديد، إيرينا شايك وإيرين أوكونور، بالإضافة إلى ملهمة المصمم Tisci منذ فترة طويلة Mariacarla Boscono.

أكثر الأجزاء إثارة في عرض دار أزياء Burberry هو مشاهدة المصمم وهو يتنقل بين اللمسة البريطانية للعلامة التجارية وحساسيته الاستفزازية لثقافة البوب​​، ووجهة نظره الإيطالية وخلفية تصميم الأزياء الفرنسية الأنيقة. كان أسلوبه في Burberry أقل من preppy وأكثر ذكاءً من أسلوب الستريت ستايل، ومثيرًا ونفعيًا في نفس الوقت. فبعد خمس سنوات في إنجلترا، اكتسب ريكاردو تيسكي فهمًا أفضل لتعقيدات المجتمع البريطاني، مثل الشاطئ وثقافة الصيف التي ألهمته مجموعة الربيع لـ Burberry.

كان هذا الاستكشاف معروضًا بشكل جريء يوم الاثنين في مجموعة مستوحاة من شاطئ البحر و"تمت إعادة تنسيقها داخل لندن"، كما أوضحت العلامة التجارية، حيث نسّق المصمم ملابس Burberry الخارجية الشهيرة مع ملابس السباحة، وبدلات مصممة من الشبك، وفساتين القميص الرقيقة، وصدريات الدانتيل، وحمالات الصدر الكريستالية.

"الصيف البريطاني مختلف تمامًا عن أي مكان آخر في العالم، لأن بريطانيا مبنية أساسًا على مدن كبيرة على الماء. هذا يعني أنك ترى أشخاصًا يرتدون ملابسهم على الشاطئ، لأنك لا تعرف أبدًا متى ستمطر أو تشمس." وقال تيسي: "اكتشفنا هذا الموسم وعي الجسد. هذا التوتر بين الوحي والحماية، الملابس الداخلية والملابس الخارجية، كلها تبدو ذات صلة بالوقت الحالي."

×