مجموعة Ermanno Scervino لربيع وصيف 2023.. موضة النقشات والتطريزات

50

أبدعت دار Ermanno Scervino في مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2023، فهذه العلامة تدرك جيداً ما يليق بالمرأة وتطلّعاتها في عالم الموضة. لذلك برزت في أسبوع الموضة في ميلانو بصيحات كاجوال وفاخرة في الوقت عينه ضمن مجموعة تفاصيل رافقت العديد من التصاميم العملية.

لم تركّز دار Ermanno Scervino‏ على طرح العديد من الألوان، بل وضعت نصب أعينها إبراز ‏تنوّع القصات مع كل قطعة برزت على منصات الازياء. فكانت موضة التصاميم المنقوشة والأكمام الواسعة الأكثر تألقاً ‏وجاذبية مع الكشكش خصوصاً تلك التي أتت مميزة من ناحية الفساتين.

موضة اللون الرمادي

موضة اللون الرمادي

تمايلت عارضات Ermanno Scervino في مجموعة ارتكزت على ابراز اللون الرمادي خصوصاً مع بداية المجموعة. فلفتنا موضة البنطلون الفضفاض مع الخطوط البيضاء المقلمة والمنسقة مع الكروب توب وصيحة البلايزر الطويلة. كما رافقت الخطوط المقلمة العديد من الفساتين المريحة التي تنسدل اسفل الركبة، مع قصات تليق بإطلالاتك خلال النهار.

موضة الكنزات المنقوشة

موضة الكنزات المنقوشة

ومن الصيحات الأجمل والأبرز في ربيع 2023، موضة الكنزات الصفراء الفاخرة مع النقشات النافرة والتطريزات الملفتة بطبعات الورود ليتم تنسيقها مع التنانير البراقة القصيرة. ومن خلال موضة التوبات الحيوية والمفرغة مع التول والدانتيل الناعم ، تبرز هذه المجموعة ‏مدى أهمية التفنّن بهذه القطع كجزء أساسي من الموضة التي تجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن أناقتها في فصل الصيف.‏ كما لاحظنا اهتمام دار Ermanno Scervino بموضة الجمبسوت الفاتح بتدرجاته الزرقاء مع ربط الخصر بالحزام العريض الى جانب موضة الجبوب الجانبية على الجوانب.

موضة الفساتين الشبابية

موضة الفساتين الشبابية

إلى جانب ذلك، برزت في مجموعة Ermanno Scervino موضة الفساتين الشبابية مع طبعات الورود المتداخلة مع الخطوط الهندسية والنقشات الملونة التي تبرز بأسلوب الكروشيه. أما نقشات الورود الكبيرة والنافرة على الجهة الامامية لقصة الصدر، فسحرتنا على أناقة فساتين السهرة الطويلة باللون الزهري مع الاقمشة الواسعة المنسدلة من الاسفل. كما برزت الفساتين الحريرية على طول الفساتين مع طبقات الكشكش الناعمة التي تبرز على قصة الصدر لتكون من أساسيات الإطلالات في موسم ربيع وصيف 2023.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

وسيطرت في العديد من القطع موضة الفساتين السوداء التي أتت متنوعة مع الفراغات الجانبية البارزة بالباندات العريضة. فضلاً عن ذلك، برزت موضة الفساتين السوداء الجلدية مع طبقات أقمشة الدانتيل المفرغة والمنقوشة الى جانب موضة التول المتدرج من الاسفل. فأتت متنوعة من حيث الاقمشة والقصات لتبرز أناقتك بكثير من الانوثة.

×