مجموعة Jil Sander لربيع وصيف 2023 لمسة البريق المناسبة للإطلالة العملية

58

منذ 5 سنوات وتحديداً في موسم ربيع 2018، قدّم المصممان Luke and Lucie Meier من دار Jil Sander، مجموعتهما الأولى والتي كانت تضمّ تصاميم نسائية ورجالية على حد سواء. لكن وبعد فترة وجيزة، قام المصممان بتقسيم المجموعتين. قالا وراء الكواليس: "لقد احتاجوا إلى رعاية منفصلة". وبعد 5 سنوات على اتخاذ هذا القرار، عاد المصممان إلى تقديم مجموعة مشتركة من دار أزياء Jil Sander لربيع 2023.

تضمنت المجموعة: بدلات أحادية اللون، فضفاضة وبألوان فاتحة، تم تصميمها لتتلاءم مع كلي الجنسين.

لطالما دمج المصممان Luke and Lucie Meier الحرف اليدوية في عملهما، ولكن كان لهذه المجموعة لمعانًا مميزاً. تم تزيين توب tank top بمرايا على شكل سحابة. صُنع فستان محبوك باستخدام خيوط سميكة مع ترتر، وكان هناك وفرة من الريش: نظرة خاطفة من حافة فستان قطني بلا أكمام، ملفوفة حول الرقبة، وتزين الحقيبة الكبيرة التي كانت إحدى حقائبهم لهذا الموسم. كانت المجموعة الأكثر روعة هي مجموعة الإطلالات النهائية، التي تميّزت بحوافها المتماسكة البراقة مثل قنديل البحر بينما كانت العارضات تتمايلن على المدرج.

عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، التي شاركت في عرض Jil Sander تألقت بإطلالة كاجوال تتميز بالشراشيب المتعددة في التنورة، والجيليه الأوفر سايز من دون أكمام واكتمل اللوك بحقيبة يد جلدية باللون الأحمر مع الحذاء الرياضي، مزيج عمليّ وشبابي مع لمسة بريق مميّزة زيّنت اللوك.

 

×