مجموعة جيورجيو ارماني لموسم ربيع وصيف 2023

من مجموعة جيورجيو ارماني لموسم ربيع وصيف 2023 40

 

تعتبر اليوم دار جيورجيو ارماني Giorgio Armani من أكثر دور الأزياء الايطالية عراقة، ومجموعاتها تتسم دائماً بالرقي والفخامة ولمسات من العصرية المطلوبة لمواكب الموضة، لكن وكما نعلم جميعنا فإن السيد أرماني لايتبع تيار معين بل يبتكر الموضة الخاصة به من خلال تصاميمه الابداعية الرائعة.

ومجموعة ربيع وصيف 2023 التي قدمها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة والتي أطلق عليها اسم “Fil d’Or” أو خيط الذهب وبالفعل فمعظم التصاميم التي مرت على منصة العرض دخل بها خيط براق أضفى لمسات مضيئة وفاخرة على المجموعة بشكل عام.

افتتحت العرض مجموعة من التصاميم باللون الفضي ليدخل بعد ذلك الأزرق الجليدي ومن ثم تحول على الأزرق الأقرب للبنفسجي ليعود بعد ذلك الى الأزرق الجليدي الذي اختتم المجموعة.

وبدت التصاميم وكأنها ملابس لشهرزاد لكن شهرزاد عام 2023 حيث شاهدنا العديد من البناطيل الواسعة المزمومة عند الكاحل مع البليزرات الأنيقة معها أو التوبات الناعمة المصنوعة من الأقمشة المرهفة، كما شاهدنا تنسيقات الفساتين الميدي مع البناطيل من تحتها، اضافة ال المعاطف الربيعية الخفيفة والفساتين الرسمية الطويلة. وقد لفتتنا تشكيلة التصاميم البراقة المشكوكة بالتوتر والتي أضفت بعداً آخراً من الفخامة على التشكيلة التي ترافقت بمجموعة من أجمل الاكسسوارات من المجموهرات البارزة مثل الأقراط والعقود الضخمة اضافة الى الأحذية التي تنوعت بين الأحذية الرياضية والصنادل والأحذية الأكثر رسمية وصولاً الى حقائب اليد ذات الطابع الرسمي.

مجموعة غنية وراقية فيها روح براقة خاصة قدمها جيورجيو ارماني Giorgio Armani ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2023.

×