مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2023 بروح موسيقى الروك

44

قدم مصمّم الأزياء الألماني "فيليب بلين" Philipp Plein مجموعته لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في ميلانو، ومع هذا العرض الاستثنائي احتفت المجموعة بطاقة نجوم موسيقى الروك وألقت بفيض من مشاعر الحماس على منصة العرض. وبالفعل تترجمت مشاعر وخيالات فيليب بلين لتنعكس في التصاميم فجاءت متنوعة جدًا ومدعمّة بإطلالات تحمل روح الروك ولكن بصورة مختلفة ومعاصرة.

 

تصاميم الجلد حاضرة في مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2023

تصاميم الجلد حاضرة في مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2023

المجموعة كانت مثقلة باللمسات المعدنية الظاهرة على الجلد كذلك كانت لافتة جدًا مع تناثر أحجار السواروفسكي على الدنيم من ناحية أخرى. اختلطت الملابس الرجالية بالنسائية. كانت هناك نماذج Philipp Plein الراسخة للملابس الرياضية الفخمة الممزوجة بأسلوب راكبي الدراجات النارية. بالإضافة إلى أن فريق التصميم الخاص به لم يعتمد فقط على الوصول إلى المعايير المعمول بها، فقد كانت هناك تطورات ملحوظة، لا سيما في الملابس النسائية الظلية وأزياء الدنيم ، والتي أوحت بطموح حقيقي لرفع مستوى المجموعة.

 

فساتين  السهرة الطويلة بأسلوب Philipp Plein

فساتين  السهرة الطويلة بأسلوب Philipp Plein

تميزت ملابس السهرة الطويلة بقصات جذابة وبتنسيق غير متوقع مع الاحذية الرياضية، أيضًا استعان المصمم كثيرًا بأسلوب الفتحات كتلك الجانبية منها أو تلك المفرغة عند الخصر، فيما تميزت الفساتين بلوحة ألون ليلية ومعدنية إضافة للأبيض.

 

 

البدل الرسمية نجمة عرض Philipp Plein

البدل الرسمية نجمة عرض Philipp Plein

استعان المصمم بلوحة ألوان غير محدودة وبدرجات مضيئة في معظم الأحيان إضافة للونين الأبيض والأسود، فبرزت البدل الرسمية الملونة بدرجات البنفسجي والوردي الفاقع والبرتقالي والأخضروالأزرق والأبيض، كذلك لم تخلو المجموعة من اللمسة الانثوية الناعمة في أطقم التوتيد وأيضًا تجلّت بنقشات الزهور على الفساتين تارة و على التصاميم المكوّنة من توب وتنورة تارة أخرى.

ضمت المجموعة ستايلات لجاكيتات البايكر، فيما تناثرت حبيبات السواروفسكي على البلايزر تارة و على جاكيتات الدينم تارة أخرى.

 

اكسسوارات مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2023

اكسسوارات مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2023

 

من ناحية الأكسسوارات فقد هيمنت  النظارات الشمسية المبتكرة بألوان إطارات عصرية، أيضًا زيّن الشوكر الضخم عنق العارضات ليبرز كـ Statement piece .

فيما حافظت بعض الحقائب على شكلها الكلاسيكي لكن بألوان عصرية مبتكرة كذلك لفتتنا تصاميم الكلاتش باللون البنفسجي والأخرى متعددة الاستعمالات بطبعات الزهور.

بالطبع لم تتجاهل دار Philipp Plein الأحذية، فقد برزت الأحذية الرياضية البيضاء بتصاميم متنوعة والتي نسقت ببراعة مع مختلف الإطلالات، وأحذية الكعب العالي مع اكسسوار أمامي، كذلك لفتتنا البوت التي تصل للكاحل والتي جاءت بالدرجات المعدينة واللون الأسود.

 

×