مجموعة فيراغامو لموسم ربيع وصيف 2023

هلا جرجورة

مجموعة فيراغامو لموسم ربيع وصيف 2023

مجموعة مرتقبة لدار سيلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo هذا الموسم حيث أن مصمم الأزياء الشاب ذو الـ 27 عاماً ماكسيميليان دافيس Maximilian Davis استلم مؤخراً الادارة الابداعية للدار وهذه هي أول مجموعاته معها.

وقد أراد كما صرّح أن يُدخل روحاً جديدة وشابة للدار الايطالية العريقة وأول أمر قام به هو تغيير اسمها لـ Ferragamo فقط، ومن ثم قدم مجموعته الأولى لموسم ربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة والذي حاول من خلالها أن يفهم متطلبات السوق في الوقت الحالي وما يفضله الجيل الشاب الذي يعبتر في هذا الزمن الزبون والمروج الأهم في عالم الموضة.

المجموعة كانت مزيجاً بين التصاميم ذات الطابع الرصين والتصاميم الأنثوية والمرهفة وقد اعتمدت على أسلوب المونوكروم في تقديم المجموعات حيث شاهدنا الكثير من الاطلالات احادية اللون مثل البيج أو الأحمر أو الأبيض أو الاسود، وتقد تخللها الاحساس الرياضي الذي أضفى لمسات شبابية وعصرية مريحة.

وقد لفتتنا التصاميم المرهفة المصنوعة من أقمشة الشيفون والمرسلين الناعمة والتي أوحت بالخفة ولاسيما تلك ذات الألوان المتدرجة.

شاهدنا البدلات الرسمية والفساتين وتيورات التنانير القصيرة والجمبسوت ذات الطابع الرياضي ومعاطف الترانشكوت والبناطيل الواسعة وقد ضمت المجموعة الأزياء النسائية والرجالية.

وطبعاً ترافقت بتشكيلة من الاكسسوارات التي اشتهرت بها الدار من حقائب اليد الجلدية ولاحظنا عودة الحقائب الكبيرة وأيضاَ حقائب الخصر اضافة الى الصنادل التي تنوعت بين تلك ذات الكعب العالي وقد تم تصميم الكعب على شكل شعار الدار، اضافة الى الصنادل المسطحة.

مجموعة مميزة ذات روح شبابية عصرية ومندفعة قدمتها دار فيراغامو Ferragamo ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2023 في ميلان.