النسخة الإلكترونية


عرض أزياء MM6 Maison Margiela لربيع وصيف 2023 للمرأة التي تهوى المغامرة

33

إذا كنت امرأة عصرية جريئة تهوى المغامرة ولاتخشى تبني أحدث صيحات الموضة، لابل تتبنى نهجًا فريدًا في الأزياء والملابس الخارجة عن المألوف فمجموعة MM6 Maison Margiela لربيع وصيف 2023 التي قدمت في ميلانو مصممة لك.

 

أجواء منصة عرض أزياء MM6 Maison Margiela

أجواء منصة عرض أزياء MM6 Maison Margiela

في هذا العرض جلس الجمهور على خشبة مسرح Fondazione Cariplo وتهادت العارضات من خلال طريق دائري عبر الجمهور بينما عزفت أوركسترا مقطوعات من الموسيقى التصويرية للعمل السيمفوني المميّز "طقوس الربيع" فبدت العارضات وكأنهن راقصات فعليات بأزياء بأسلوب الشارع.

 

الملابس الداخلية التحتية بأسلوب مبتكر عصري

الملابس الداخلية التحتية بأسلوب مبتكر عصري

افتتح العرض بإطلالة سوداء بالكامل مؤلفة من معطف من الجلد الأسود مشدود حول الخصر نسق مع بوتس أسود يصل إلى أعلى الركبة مع تفصيل مثير للاهتمام وهو وجود فتحات عند الأصابع.

تقريبًا كل الإطلالات كانت مدمجة وأظهرت جزءاً من الملابس الداخلية التحتية التي أدمجت بأساليب مختلفة، فتمّ ارتداؤها فوق الفساتين الضيقة غير المبطنة، أو مضاعفتها أو طيها فوق الجينز الفضفاض، أو مع بنطال مضلع وسراويل رياضية.

الإطلالات المفضلة من عرض MM6 Maison Margiela

الإطلالات المفضلة من عرض MM6 Maison Margiela

ومن بين أكثر الإطلالات التي لفتتنا هي الإطلالة المكونة من فستان الشيرت الأبيض والذي حدد عند الخصر بواسطة حزام صوفي باللون الفوشيا والتي نسقت مع بوتس ضيق عال باللون الأبيض، بالإضافة إلى الإطلالة بليزر حريري باللون الأبيض والتي حددت بملابس داخلية باللون الأسود لتأتي لمسة البوتس المفتوح والذي يصل إلى أعلى القدم ليكمل الطلة بلونه الفوشي الجريء.

 

الأزياء الممزقة موضة ربيع 2023

الأزياء الممزقة موضة ربيع 2023

وبضوء العودة إلى التصاميم نجد أن التركيز كان على المظهر الممزق لبعض الثياب، جنبًا إلى جنب مع القمصان والجينز. فبرزت الثقوب الدقيقة الموجودة على التيشيرتات الرفيعة للغاية والجينز الممزق التي تبدو عليها سنوات من التآكل والغسيل فاستخدم طاقم التصميم هنا القطع بالليزر للحصول على هذه الطريقة.

 

أكسسوارات عرض أزياء MM6 Maison Margiela

أكسسوارات عرض أزياء MM6 Maison Margiela

أما من ناحية الأكسسوارات فقد برز عقد الشوكر ذي الفصوص المعدنية الفضية مع أحزمة مطابقة بنفس الستايل، كذلك لفتتنا الحقائب القماشية بأحجام مختلفة من المايكرو إلى الكبيرة.

موضة أحذية ربيع 2023 بتوقيع MM6 Maison Margiel

موضة أحذية ربيع 2023 بتوقيع MM6 Maison Margiela

فيما يتعلق بالأحذية برزت أحذية الباليرينا و البوتس القماشية التي تصل إلى أعلى الركبة والمفتوحة عند الأصابع وأيضًا البوتس المريحة ذات النعال المطاطية والتي تصل إلى أعلى القدم.

×