النسخة الإلكترونية


عرض أزياء DSquared2 لربيع وصيف 2023.. يحاكي المرأة العصرية

42

أبدعت DSquared2 في طرح مجموعتها الشبابية الساحرة في اسبوع الموضة في ميلانو لتحاكي المرأة بكل اسلوب موضتها واناقتها. فاختصرت هذه الدار مجموعتها بقطع فريدة وجريئة وتصاميم مريحة تناسب كافة الاذواق.

على وقع مجموعة DSquared2 لربيع وصيف 2023 برزت الاقمشة الفاخرة والالوان التي تنوّعت بين التدرجات القوية واللون الابيض. وبدا واضحا التركيز على دمج الاقمشة بعضها ببعض في معظم الفساتين والقصات العصرية، خصوصا الموسلين الشفاف منه. كما لفتنا استمرار موضة الاقمشة المقلمة والخطوط العريضة والتوبات القصيرة التي تكشف عن البطن.

توبات الشيفون الشفافة

توبات الشيفون الشفافة

تميّز عرض DSquared2 بموضة توبات الشيفون الشفافة مع البناطيل الطويلة او الشورتات القصيرة. ولفتنا في هذه المجموعة جمال فساتين السهرة الهندسية مع الشق الجانبي والمصنوعة من الدانتيل او من التول التي تعكس جمالاً باهراً، كما لفتنت موضة فساتين الكارو مع طبعات الورود المنقوشة برسمات هندسية نافرة وعصرية.

جاكيتات من الترتر والجلد

جاكيتات من الترتر والجلد

أما الجاكيتات فأتت جامدة من ناحية الأكتاف ومنسدلة الى حدود الخصر مع بعض القطع التي تميّزت بأسلوب الجلد والرتر، دون ان ننسى صيحة الجاكيتات الجلدية المرقطة والمكشوفة من ناحية البطن بطريقة منسقة مع التنورة المريحة التي تصل الى حدود الركبة. وبرزت في عرض ازياء  DSquared2لربيع وصيف 2023 موضة التصاميم الشفافة مع الخطوط البارزة على الجوانب بطريقة عصرية، ومن القطع الشبابية التي لفتت الانظار صيحة الليغينغ الضيق والشفاف مع التوبات الطويلة ذات الاكمام البراقة والمنقوشة لضمان أناقة استثنائية في عالم الموضة.

موضة الجينز الشبابي

موضة الجينز الشبابي

ولفتنا في مجموعة DSquared2 موضة الجينز الشبابي الذي برز من خلال البناطيل الواسعة التي تأتي طويلة بطريقة تتخطى حدود الكاحل. كما لفتنا موضة التنانير المنقوشة التي تصل الى حدود الركبة، مع الشق الجانبي المناسب لاطلالاتك المقبلة.

موضة اللون الابيض

موضة اللون الابيض

بالاضافة الى ذلك، برزت موضة اللون الابيض مع التصاميم الفضفاضة المريحة وأتت الجاكيتات القصيرة مع الباند الامامي لتبرز بكثير من الانوثة مع الازرار الداكنة. حتى موضة الجمبسوت الهندسي بمربعات الكارو الصغيرة فبدت في غاية الجاذبية مع الفراغات الجانبية وتفاصيل القصات الهندسية المفرغة بكثير من الجاذبية.

×