النسخة الإلكترونية


عرض أزياء N 21 لربيع وصيف 2023 يحيي موضة الجلد والنقشات الحيوية

36

لا يمكن أن يمر عرض أزياء N 21 مرور الكرام خصوصاً أن هذه الدار تدرك جيداً كيف ترضي ذوق المرأة اليومي من خلال القصات البسيطة والالوان العصرية التي تضفي مع كل موسم أناقة إضافية على التصاميم الجديدة.

تابعي معنا بالصور عرض أزياء N 21 لربيع وصيف 2023 مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو. فانتقي منها أجمل التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة الالوان القوية

موضة الالوان القوية

لفتنا خلال مواكبتنا عرض أزياء N 21 تركيز هذه المجموعة على موضة الالوان القوية واللماعة التي برزت من خلال أقمشة الجلد والـPVC الساحرة التي رافقت العديد من صيحات التنانير الضيقة التي تصل الى حدود الركبة بقصاتها المستقيمة. كما حرصت هذه الدار على طرح صيحة جديدة في عالم القمصان وذلك من خلال اختيار القطع غير المستقيمة مع الازرار الهندسية الكاجوال والمريحة

موضة الفساتين الضيقة

موضة الفساتين الضيقة

كما طغى على قصات الفساتين لمسات شبابية مع اشراقة اللون الزهري وتداخل الألوان والأقمشة المطبعة. فأتى عرض ازياء N 21 لربيع وصيف 2023 فريداً من نوعه ومناسب للمراة الراقية التي تبحث عن الأنوثة في اطلالاتها اليومية. وسيطرت في العديد من القطع موضة الفساتين الضيقة التي تصل الى حدود الركبة مع قصة السترابلس المنقوشة والمطبعة بالزخرفات الحيوية حيث يمكن للمرأة التمايل بها بكثير من الراحة.

تصاميم مطبعة بالورود

تصاميم مطبعة بالورود

أما الفساتين المطبعة بالورود التي لا تتخطى حدود الركبة والمتألقة بالطبعات والرسمات الناعمة على كامل القطع، مع القصة العصرية المتجددة في عالم الموضة. فأتت متنوعة في عرض N 21 من حيث الأقمشة والقصات، الى جانب التركيز على تفاصيل الاكمام الواسعة والعصرية والمكشوفة التي تبرز توبات الكروب توب بطريقة ملفتة.

قصات البرمودا المستقيمة

قصات البرمودا المستقيمة

كما برزت مجموعة N 21ضمن اسبوع الموضة في ميلانو بقصات البرمودا المستقيمة، وتم تنسيقها مع موضة الجاكيتات الفضفاضة ذات الازرار السوداء. ولفتنا في هذا العرض موضة الجاكيتات الواسعة والتي تأتي طويلة بطريقة تتخطى حدود الكاحل، مع صيحة الياقة العالية والتوبات المكشوفة من جهة البطن بأنوثة تامة.

×