النسخة الإلكترونية


مجموعة Antonio Marras لربيع وصيف 2023.. جرأة النقشات وبريق الأقمشة

50

اسبوع الموضة في ميلانو تميّز بعروضه البعيدة كل البعد عن الكلاسيكية والمليئة بالجرأة والابتكار. واللافت عرض أزياءAntonio Marras  الخاص بموسم ربيع وصيف 2023 الذي سحرنا بتصاميمه الهندسية التي تم مزجها بين الازياء الشبابية والنقشات الحيوية، مع الأناقة العصرية التي تتكلّل بالقطع الفريدة من نوعها.

إليك بالتفاصيل عرض أزياءAntonio Marras  الذي اعتمد بمجموعته على صيحات التونيك الآسيوية والملفتة مع الطبعات الشرقية الساحرة.

موضة النقشات الحيوية والورود

موضة النقشات الحيوية والورود

برزت مجموعة أزياءAntonio Marras  بموضة النقشات الحيوية التي أضفت على المجموعة سحراً خاصاً سواء من خلال موضة الفساتبن القصيرة بطبقاتها المتنوعة، أو مع عرض موضة الجمبسوت الضيق الذي يظهر مفاتن الجسم بكثير من الجرأة. أما التنانير الواسعة التي تصل الى حدود الركبة فأيضاً أتت ملفتة مع نقشات الرسمات الحيوية والملفتة التي تنقلنا الى عالم الطبيعة والانهار لمنح المرأة إطلالات استثنائية في ربيع وصيف 2023. وطغى على مجموعة أزياء Antonio Marras موضة التنانير الواسعة ذات طبقات الريش النافرة والحيوية، كما لاحظنا هذه الصيحات على طبقات البلايزر الجانبية.

فساتين واسعة بزخرفات ذهبية

فساتين واسعة بزخرفات ذهبية

وسحرنا في عرض أزياء Antonio Marras موضة الفساتين الواسعة التي أتت مريحة وغير محددة من الخصر لجعل إطلالة المرأة ملفتة. وحرصت هذه الدار على إبراز القطع من خلال تداخل الأقمشة بطبقات متعدّدة مع أقمشة الدانيل الذهبية والمنقوشة برسمات حيوية الى جانب صيحة البليسيه الطويلة بقصات واسعة وألوان مشرقة وشبابية لضمان أناقة استثنائية في عالم الموضة. ومن القطع الواسعة التي لفتت الانظار صيحة فساتين السهرة البيضاء الحيوية والقصة التي تتسع من اسفل الخصر مع الثنيات العريضة وموضة الياقة العالية وأكمام الكلوش الضخمة. حتى الجاكيتات الرسمية أتت ملفتة بتفاصيل الحرير مع صيحة القطع المفرغة على الجوانب.

موضة الاقمشة البراقة السوداء

موضة الاقمشة البراقة السوداء

ولا يمكن إلا أن نثني على موضة الاقمشة البراقة السوداء التي رافقت العديد من تصاميم Antonio Marras، وحرصت هذه الدار على تنسيق موضة الفساتين الواسعة مع التول المنقوش بالخرز البراق لتخلق توازناً بين العصرية والكلاسيكية. أما الفساتين القصيرة بلوني الذهبي والاسود مع النقشات النافرة وطبقات الاقمشة المترابطة على الخصر، فأضفت حيوية على هذه المجموعة مع قصات الأكتاف المكشوفة وتفاصيل التطريز الراقي.

×