النسخة الإلكترونية


مجموعة Roberto Cavalli لربيع 2023 سحر الطبعات والتصاميم الأنثوية

47

عرض المصمم Fausto Puglisi لدارRoberto Cavalli  ليل أمس كان مختلفاً عن العرضين السابقين، فلمسته كانت واضحة وبارزة أكثر على تصاميم الدار الإيطالية. لموسم ربيع 2023، عاد المصمم إلى أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، وخلف الكواليس تحدّث بوغليسي عن الوقت الذي أمضاه في دار Azzedine Alaïa يدرس سترات المصمم Gilbert Adrian التي جمعها مصمم الأزياء الراحل، وقال: "كانوا مثل النحت".

تميّزت مجموعة Roberto Cavalli  لربيع 2023 بالتصاميم التي تنحت الجسم والأنوثة الواعية. اكتشفي المزيد من التفاصيل حول مجموعة المصمم Fausto Puglisi.

أعاد Puglisi تصميم إنتاج صورة أدريان الشهيرة للساعة الرملية على فساتين الكوكتيل، مضيفًا دبابيس توني دوكيت الأناناس أو دبابيس شجرة النخيل لتركيز الانتباه على الخصر. كان الهدف من النظر إلى تلك الفترة الزمنية، بصرف النظر عن روعتها الواضحة، هو التقاط القليل من تفاؤلها المعسكر أيضًا. قال بوجليسي: "كوفيد، ما بعد كوفيد، حرب... أنا أشعر بالاشمئزاز حقًا"، مدعيًا أن "الطريقة الأمريكية الإيجابية" في ذلك الوقت هي بمثابة بلسم لليوم.

افتتح عرض مجموعة ربيع 2023 بفستان أبيض من قماش الجاكار، ولإضفاء لمسة عصرية، كانت هناك تنانير طويلة مفتوحة وتحتها شورت مدمج وبعضها مزيّن بطبعة الأناناس، كما زيّنت الطبعات الفساتين الطويلة وبناطيل الجينز. وإلى جانب الأناناس برزت أيضاً نقشة الفهد، وعدد لا بأس به من تصاميم الـ catsuitالليكرا.

 

×