النسخة الإلكترونية


مجموعة ألبيرتا فيريتي لموسم ربيع وصيف 2023

من مجموعة ألبيرتا فيريتي لموسم ربيع وصيف 2023 40

بداية قوية شهدها أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2023 حيث كانت الافتتاحية مع عدد من عروض الأزياء المميزة لكبرى الدور الايطالية العريقة ومنها دار البيرتا فيريتي Alberta Ferretti التي قدمت مجموعة مميزة مزجت فيها بين النمط الأنثوي الراقي الذي لطالما اشتهرت بها مع لمسات من العصرية.

وقد كانت المجموعة ملفتة ولاسيما من ناحية اختيار الألوان وتنسيقها مع بعضها البعض فشاهدنا الأزرق التركوازي للذي تم تنسيقه مع البرتقالي، كذلك الفوشيا مع البرتقالي، اضافة الى الأخضر والدرجات الترابية.

وقد بدت المجموعة مزيجاً من الأنوثة والعصرية كما ذكرنا حيث شاهدنا التصاميم ذات الطابع الرياضي وتلك المستوحاة من أزياء السفاري اضافة الى النمط القبلي أو العشائري والذي ذكرنا قليلاً بأزياء أفلام مثل Star War وMadMax.

وتنوعت القطع بين الترانشكوت والبدلات الرسمية والبليزر والفساتين القصيرة والميدي اضافة الى البناطيل الواسعة وطبعاً فساتين السهرة التي اختتمت المجموعة.

وبالنسبة للأقمشة فقد لفتنا استخدام قماش الأورغانزا الفاخر على التصاميم الكاجوال، الى جانب الكريب الشيفون، والكروشيه الذي وعلى مايبدو أنه مازال موجود في الموضة في الموسم المقبل.

ومثل العادة طبعاً اختتمت المجموعة بتشكيلة من فساتين السهرة المميزة بألوانها القوية وقماشه المشغول بطريقة البليسيه أو المطرز بأسلوب فني مميز.

مجموعة مميزة مفعمة بالألوان وبالحيوية قدمتها دارالبيرتا فيريتي Alberta Ferretti ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2023.

 

×