النسخة الإلكترونية


مجموعة ريتشارد كوين لموسم ربيع وصيف 2023

من مجموعة ريتشارد كوين لموسم ربيع وصيف 2023 45

 

قدم ريتشاد كوين Richard Quinn مجموعته الجديدة ضمن أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2023 وقد كانت مجموعة مميزة تم اهدائها للملكة الراحلة اليزابيت من خلال تصاميم قام المدير الابداعي وفريق العمل لديه بالعمل خصيصاَ عليها منذ وفاة الملكة ولمدة عشرة أيام لتضاف الى المجموعة الأساسية التي كان من المفترض تقديمها.

وقد شاهدنا أول 22 تصميماً باللون الأسود تكريماً لموت الملكة وقد ترافقت التصاميم بعرض مقاطع فيديو عفوية لها في مراحل متعددة من حياتها، وقد فعل كوين ذلك من حبه وتقدير للملكة التي دعمته في مسيرته الابداعية وذلك من خلال حضور عرض الأزياء الخاص به عام 2018 اضافة الى تقديم جائزة سنوية للتصميم.

اتسمت هذه التصاميم بالفخامة وبالطابع الدراماتيكي ان كان من ناحية القصّات أو الأقمشة أو حتى الاكسسوارات التي تمثلت بالخمار الأسود الذي غطى الوجه أو القبعات أو حتى التيجان.

وبعد هذه التصاميم ظهرت المجموعة الأساسية بألوانها الحيوية وبأقمشتها المعرقة بالورود التي عودنا عليها كوين، كما بالتصاميم الغريبة والتي في الكثير من الأحيان بدا فيها اعادة هيكلة أو تشويه للجسم ولاسيما عند الأكتاف.

شاهدنا تصاميم الفساتين الفاخرة المحددة الخصر مع قصة الكورسيه من الأعلى والتنانير الكلوش التي وصل طولها أسفل حد الركبة، كما شاهدنا الجمبسوت والفساتين القصيرة التي تم تنسيقها مع جوارب نسائية من اللاتكس، اضافة الى تصاميم الكاب الفاخرة والمبتكرة، وكان قد اختتم المجموعة بفستان زفاف باللون الأبيض اشارة منه الى استمرارية الحياة.

مجموعة مميزة ومبتكرة قدمها ريتشاد كوين Richard Quinn ضمن أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023 بدت بمثابة تكريم للملكة اليزابيت الثانية.

×