النسخة الإلكترونية


مجموعة David Koma لربيع وصيف 2023.. جرأة الأقمشة اللماعة والفرو

41

شكّل عرض ازياء  David Komaلربيع وصيف 2023 علامة فارقة في عالم الموضة. فمع كل تصميم ساحر يثبت عرض ازياء  David Komaاسبوع الموضة في لندن الرقي والاناقة والتميّز في اختيار التصاميم التي تبرز مفاتن المرأة بأساليب استثنائية ومتجدّدة.

تميّز عرض ازياء  David Komaبتصاميم فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الشبابية. فبجنون القصات وجرأة الاقمشة المتنوّعة، طرحت هذه الدار تصاميم تخطّت التقاليد والإطلالات الكلاسيكية. من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري من هذه التصاميم المتنوعة والحيوية ما يرضي ذوقك.

موضة الجلد العصرية

موضة الجلد العصرية

أتى عرض ازياء  David Komaمشرقاً من ناحية الألوان والتصاميم الضيقة التي تمنحك التميّز. وسيطرت على بداية العرض موضة الفساتين القصيرة المدموجة مع الاقمشة النيود المنقوشة والخطوط المقلمة من الجهة السفلى حيث يمكن للمرأة التمايل بها بكثير من الراحة. وبرزت في عرض ازياء  David Koma بموضة الجلد العصرية الملفتة مع البنطلون الواسع مع الجاكيت القصيرة التي تظهر مفاتن الجسم الى جانب الشراريب الهندسية والمنسدلة على شكل توبات من خلال الاحجار والصفد المنسدل بلوني الفضي والذهبي للحصول على أناقة مميزة.

موضة فساتين الكروشيه

موضة فساتين الكروشيه

واللافت في عرض ازياء David Koma ابراز موضة الفساتين الحيوية والملفتة بأقمشة الكروشيه النيلية والبارزة على طول للتصميم. كما اختارت اقمشة الفرو النافرة التي تناسب السهرات مع تفاصيل الجلد اللماع بكثير من التميّز بين القطع لضمان دمج الاقمشة في ما بينها بأسلوب متجددة في عالم الموضة الساحرة. كنا سحرتنا موضة التنانير الطويلة بقصة غير مستقيمة مع الشق الجانبي التي تضفي سحراً خاصاً مع الكروب توب الجريئة.

جاكيتات البلايزر المستقيمة

جاكيتات البلايزر المستقيمة

كما لفتنا في عرض ازياء David Koma جاكيتات البلايزر المستقيمة التي أتت على شكل فستان كلاسيكي باللون الأسود مع البوتات الراقية عالية الساق. ولاحظنا عدم التخلي عن موضة الليغينغ الضيقة التي أتت متدرجة بطبقات الاقمشة الفضية الواسعة للحصول على أناقة شبابية وجريئة في الوقت عينه.

فساتين مع البروش النافر

فساتين مع البروش النافر

أما الفساتين الحيوية التي لا تتخطى حدود الركبة والمتألقة بالطبعات والرسمات الصيفية التي تتناثر على كامل القطع مع الكشكش والفرو من الأسفل والقصات غير المستقيمة. فلفتت الأنظار مع قصة الاكتاف العصرية بأسلوب هندسي وواسع خصوصاً مع ابراز تفاصيل البروش النافر على شكل نجوم عصرية. ولا يمكن إلا أن نثني على بروز موضة الفساتين الساحرة مع القطع المفرغة من الامام، وتفاصيل الحبال المترابطة. فأضفت المزيد من السحر على هذه المجموعة، خصوصاً مع عدم التخلي عن القطع المفرغة مع الرسمات الهندسية بأسلوب يضفي إطلالة خاصة وفريدة على كل قطعة.

×