النسخة الإلكترونية


مجموعة Valentino للهوت كوتور 2022 تتخطى التقاليد بقطع عصرية

61

مجموعة Valentino للهوت كوتور 2022 شكّلت علامة فارقة في عالم الموضة. فمع كل قطعة لها تثبت هذه الدار أنها عصرية وفريدة من نوعها سواء من خلال القصات أو الأقمشة المتداخلة. فمرة جديدة تتخطى مجموعة Valentino للهوت كوتور التقاليد وتطرح تفاصيل عصرية في تنسيق الأقمشة والالوان مع بعضها البعض.

إذاً، استطاع مصمم الأزياء بييرباولو بيكيولي أن يطرح مجموعة ساحرة ومميزة لخريف وشتاء 2023 مع الحفاظ على رموز وقواعد هذه الدار التي تجمع بين الانوثة والفخامة في آن معاً. فلا بد أن نتوقف عند أبرز الصيحات الراقية التي عرضتها مجموعة Valentino بكل ما تحمله القطع من جرأة وسحر خاص.

فساتين فاخرة بأقمشة التول

فساتين فاخرة بأقمشة التول

بفساتين واسعة ومطبعة بالأقمشة النافرة والمترابطة، بدأت مجموعة Valentino للهوت كوتور 2022 بعرض تصاميم شبابية وواسعة مع القصات غير المستقيمة وطبقات التول الشفافة التي سحرتنا من خلال صيحة الفساتين الملونة. واللافت تركيز هذه الدار على صيحة العقد الامامية الملفتة بقياسات متعددة، الى جانب طبعات الورود النافرة على الخصر وعند الاكتاف.

فساتين قصيرة مع الكشكش

فساتين قصيرة مع الكشكش

أما تفاصيل فساتين السهرة الطويلة خلال عرض مجموعة Valentino للهوت كوتور 2022 فأتت بأقمشة الكريب الفاخرة التي تحاكي كل قطعة أسلوب المرأة الراقي والعصري بطريقة مختلفة، مع تفاصيل اقمشة الريش المنسدلة من الجهة الامامية بطريقة ملفتة للنظر. كما أتت الفساتين القصيرة بقصة هندسية مع أقمشة الكشكش الحيوية والثنيات العريضة بتفاصيل البليسيه الطويلة بأسلوب ملفت للنظر. والبارز في فساتين السهرة، موضة التصاميم الفضية الفاخرة بقصات نافرة مع طبعات الكريستال الحيوية التي تبرز بتفاصيل متدرجة على طول التصميم، الى جانب إبقاء الاقمشة متطايرة خلف التصاميم بأسلوب مميز.

صيحة الكاب الواسع

صيحة الكاب الواسع

وخصّصت مجموعة Valentino للهوت كوتور 2022 إهتماماً ملحوظاً بالتصاميم الخاصة بالمرأة الممتلئة، وعرضت لها أجمل الفساتين المناسبة لجسمها بقصات جريئة ومواكبة للموضة. وأتت البناطيل الواسعة جداً والتنانير التي تأتي عالية الخصر في غاية الاناقة، كما لفتتنا صيحة الكاب الواسع والفضفاض الذي ينسدل الى الاسفل بأكمام ضخمة وهندسية، الى جانب تفاصيل شرائط التول المنسدلة بأساليب متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

اكسسوارات وجوارب ملفتة

اكسسوارات وجوارب ملفتة

ولم تتخلى مجموعة Valentino للهوت كوتور 2022 عن موضة جوارب الشبك الهندسية والملفتة بحبيبات الكريستال، والتي رافقت اطلالات العديد من العارضات مع موضة الفساتين القصيرة. كما لاحظنا اهتمام هذه الدار بموضة الاكمام المنفوخة وصيحة القفازات الملونة التي تنقلنا الى عالم الفخامة مع أقمشة الجلد العصرية. ولا يمكن الا أن نثني على جرأة اكسسوارات القبعات التي تغطي الوجه والرقبة والاكتاف بشكل كامل من خلال تداخلها مع أقمشة الريش الشفافة بطريقة متناسقة مع الملابس.

×