النسخة الإلكترونية


مجموعة Jean Paul Gaultier تحيي موضة القش والخطوط المقلمة في شتاء 2023

39

مجموعة  Jean Paul Gaultierللهوت كوتور أبدعت في خريف وشتاء 2023 بأزياء فاخرة وألوان متألقة ومدموجة في كل قطعة من القطع الراقية التي تناسب مناسباتك المقبلة. فمجموعة Jean Paul Gaultier تحاكي المرأة الأنيقة والتي تبحث عن الصيحات المتجدّدة والغريبة بأسلوب أنيق وموديلات عصرية وغريبة.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لخريف وشتاء 2023 الخاصة بأسلوب ‏Jean Paul Gaultier للهوت كوتور‏ مباشرة من منصات ‏باريس.‏

فساتين سهرة مفرغة

فساتين سهرة مفرغة

بتفاصيل الحبال الفاخرة التي بدأت فيها مجموعة  Jean Paul Gaultierللهوت كوتور، أتت فساتين السهرة الفاخرة المستقيمة مفرغة مع التفاصيل الشفاف باللون البيج، مع الزخرفات وطبقات اقمشة الشبك العصرية التي تتألق بها مع الكشكش الفاخر والحيوي. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال فساتين السهرة الفاخرة التي تأتي مقلمة وهندسية مع طبقات الاقمشة الجامدة والملفتة للنظر على جوانب الخصر، الى جانب التركيز على صيحة الاكتاف الجامدة التي تظهر قامتك الممشوقة بطريقة ملفتة.

فساتين سهرة مع القش

فساتين سهرة مع القش

أما الفساتين الطويلة والملونة فأيضاً ملفتة بالخطوط المضلعة والهندسية مع أقمشة الساتان، ولاحظنا بعض القصات الملفتة بالاكتاف المكلية الفاخرة والعالية من جهة الجوانب. كما لفتنا تركيز مجموعة Jean Paul Gaultier للهوت كوتور على موضة فساتين الكروشيه المشدودة بأسلوب الكورسيه، اضافة الى الفراغات الدائرية من جهة منطقة البطن. وخصّصت هذه الدار إهتماماً ساحراً بأقمشة القش الجريء والشبابي التي رافقت اجمل صيحات الفساتين الفاخرة والملفتة للنظر.

تصاميم براقة وساحرة

تصاميم براقة وساحرة

أما موضة التصاميم البراقة فكانت حاضرة في مجموعة  Jean Paul Gaultierللهوت كوتور مع الصيحات الفضية اللماعة والنقشات الحيوية المنسدلة من اسفل الركبة بقصات راقية تناسب سهراتك المقبلة. ولا يمكن إلا أن نثني على أنوثة موضة تصاميم الجينز العصرية والمنسقة مع التوبات الهندسية التي تنسدل على جوانب الخصر، اضافة الى تحديد منطقة الصدر بموضة الاقمشة الجامدة بأسلوب مميز.‏ فضلاً عن ذلك، لا يمكن الا ان نثني على صيحات الكاب التي تبرز من خلال الأكمام العريضة المناسبة لكافة ‏الإطلالات الشتوية.

×