مجموعة Giorgio Armani Privé ملاذ للأحلام والإبداع

نادين منيّر

مجموعة Giorgio Armani Privé ملاذ للأحلام والإبداع

يقدّم عرض أزياء Giorgio Armani Privé  لخريف وشتاء 2022-2023 ملاذًا للأحلام والإبداع. السترات الطويلة مزينة بالتطريز، السراويل تحتضن أشكالًا منحنية تضيق عند الكاحل؛ فساتين طويلة لامعة وخفيفة. تتفكك الزخارف البصرية في البدلات عن طريق رش الألوان الزاهية التي تشعل لوحة الألوان من الأبيض والأسود والأزرق مع تلميحات من الأزرق الداكن والوردي. يسيطر الضوء المنكسر من التطريز في حركة سحرية مستمرة ترسل رسالة من الطاقة الأنثوية الخالصة.

وحسب وصف الدار فإن "عرض أزياء خريف وشتاء 2022-2023 يستكشف الواقعية، وهي سمة مميزة في أسلوب جورجيو أرماني، يتم ترشيحها دائمًا من خلال رؤيته الشخصية ويتم تفسيرها من خلال الفن الراقي، وهو حضور دائم في مجموعة ينشأ من الحاجة إلى إعطاء مساحة جديدة للتألق، مما يوفر ملاذًا للأحلام والإبداع".

"Petillant"، أو التألق، هو الاسم الذي اختاره جورجيو أرماني لمجموعته للأزياء الراقية الخريفية. غالبًا ما يكون هناك شيء من رسومات آرت ديكو وراء تصاميم أرماني. استخدمه هذه المرة لاستكشاف قطع الخياطة المظلمة والمتعرجة وتصاميم السهرات.

تحتوي مجموعة Armani العديد من الخيارات والصور الظلية، لكل نوع ممكن من المناسبات والنساء. ضمت مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2023 السترات المخملية السوداء وبدلات التنورة المصممة بشكل رائع، وفساتين من كل الأنواع من الرومانسية إلى البساطة. كما ركزت المجموعة على اللون الأزرق الليلي الداكن، بتدريجات متفاوتة من الأزرق البترولي وصولاً إلى البنفسجي والكحلي، إضافة إلى اللون الزهري بتدرجاته المختلفة. ومن حيث التصاميم لفتتنا السراويل الواسعة المصنوعة من الكريب أو الساتان، مع سترات ضيقة وأخرى كروب ترتكز على حشوات الأكتاف التي تذكّرنا بموضة التسعينيات. التطريز على القطع كتب قصة مميّزة في هذه المجموعة، فزيّن الفساتين والمعاطف والجاكيتات، واعتمرت العارضات القبعات المنمقة المطرزة.