بصمة الطبيعة تلهم زهير مراد في مجموعة Resort 2023

ندين منذر

بصمة الطبيعة تلهم زهير مراد في مجموعة Resort 2023

ألهمت بصمة الطبيعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد في مجموعة Resort 2023 والتي أطلق عليها إسم "IMPRINT OF NATURE"، فكشف النقاب عنها من خلال صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي وموقعه الالكتروني وLookbook تضمّن 80 إطلالة مستوحاة من ألوان الطبيعة بين شروق الشمس وغروبها.

بصمة الطبيعة تلهم زهير مراد في مجموعة Resort 2023
ألهمت بصمة الطبيعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد في مجموعة Resort 2023

مجموعة زهير مراد Resort 2023 تناغمت مع الطبيعة المضيئة التي تتمتع فيها النباتات بالعديد من الخطوط العريضة والانعكاسات تموج وتنتشر دون قيود. إلى جانب هذه المناظر الطبيعية الخلابة، توجد إبداعات الفنانة الأميركيّة فرجينيا جاراميلو Virginia Jaramillo والرسامة الإيطالية التجريدية كارلا أكاردي Carla Accardi المذهلة في الألوان والرموز، والتي استوحى منها زهير مراد ألوان الشروق والغروب، من زرقة السماء، واخضرار العشب، وألوان الأزهار، وحوّلها إلى تصاميم تليق بأرقى المناسبات.

مجموعة زهير مراد Resort 2023 تناغمت مع الطبيعة المضيئة
مجموعة زهير مراد Resort 2023 تناغمت مع الطبيعة المضيئة

تصوّر مجموعة زهير مراد 2023 هذه اللحظة الفريدة والمذهلة في كثير من الأحيان مع هذه الرقة الساحرة. تعبر الطيات من الشيفون حواف التنانير والسراويل. السترات جاءت مزينة بالكريستال المتلألئ، فيما تزيّن الدوائر المعدنية الأكمام والمنحنيات. تتفتح التفتا في التنانير الفضفاضة والفساتين الطويلة قبل أن تتفتح مرة أخرى مع الغردينيا، مجسدةً الأنوثة الرشيقة مع الخصر المحكم.

أما الأحزمة الجلدية فتتقاطع على أكتاف عدد من التصاميم المنعشة بألوان زاهية للحصول على لمسة نهائية إضافية من الأناقة، وتنقل التطريزات والترتر وأحجار الراين الألوان الزاهية للأفق الذي يتحدى السماء بغروب الشمس.

مجموعة زهير مراد Resort 2023
التطريزات والترتر وأحجار الراين زينت التصاميم

ومن نظرته إلى المرأة كعنصر من قوى الطبيعة، ركّز المصمم في مجموعة Resort 2023 على القصّات القريبة من الجسم مع الياقة الـV neck، والقصات الهندسية مع الأكمام المنفوخة والشرائط التي تلتفّ حول الخصر، والتطريزات العصرية التي ساعدت في إبراز مكامن التميّز في التصاميم. ولا تكتمل تصاميم مجموعة زهير مراد 2023 إلا مع الإكسسوارات الأنيقة التي ستكمل الإطلالة، ومنها النظارات الشمسية الداكنة والحقائب الملونة ذات الأحجام المتوسطة بالإضافة إضافة إلى مجموعة واسعة من الصنادل التي تميّزت بألوانها الحيوية.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات مجموعة زهير مراد Resort 2023.