عرض أزياء شانيل كروز 2022 تحاكي نمط الحياة على الشاطئ

66

عرض أزياء شانيل ضمن مجموعة شانيل كروز 2022 في مونتي كارلو أتى على قدر التوقعات مع طرح العديد من القطع الشبابية والمتنوعة التي تحاكي نمط الحياة على الشاطىء. فتوجّه عرض أزياء شانيل بتصاميمه الفاخرة والقصات الواسعة المريحة الى كل سيدة تبحث عن الراحة والأنوثة التي تجعلها محط أنظار الجميع.

تابعي من خلال الصور تصاميم مجموعة شانيل كروز 2022 Chanel Cruise التي طرحتها المديرة الإبداعية لدار شانيل Virginie Viard لتنقلك في رحلة مميزة نحو عالم الابداع والصيحات الحيوية.

موضة الجمسبوت الملون

موضة الجمسبوت الملون

عرض أزياء شانيل كروز 2022 تمّيز بألوانه القوية التي أتت في بداية العرض خصوصاً مع اختيار موضة الجمسبوت المريح بتدرجات اللون الاحمر القوي مع الخطوط المقلمة والمربعات الصغيرة باللون الابيض المشرق. كما لفتنا موضة الجمبسوت المريح مع الارجل الواسعة والمميزة من خلال النقشات والازرار الامامية المستقيمة، مع التركيز على ابراز موضة الحزام الرفيع والكلاسيكي اعلى الخصر.

موضة فساتين التويد

موضة فساتين التويد

كما ركّز عرض أزياء شانيل كروز 2022 على أقمشة التويد الفاخرة التي لا تغب عن مجموعات هذه الدار في كافة المواسم. واللافت اختيار موضة فساتين التويد المنقوشة مع الالوان المتداخلة، بالاضافة الى موضة التوبات التويد الملفتة بمربعات الكارو الصغيرة والمنسقة مع التنانير السوداء ذات التول الاسود والفراغات الامامية الجريئة. كما برزت هذه المجموعة من خلال البدلات العصرية التويد مع التنورة المستقيمة والجاكيتات القصيرة والملفتة بموضة الباندات المعقودة على الجهة الداخلية للتصاميم.

موضة الشورتات المريحة

موضة الشورتات المريحة

ولا يمكن إلا ان نثني على سحر الشورتات المريحة بأقمشة الجلد الفاخر التي سيطرت على عرض أزياء شانيل كروز 2022 مع موضة الجاكيتات المستقيمة والمناسبة لكافة المناسبات. ولم تتخلى دار شانيل عن صيحة الفساتين المنقوشة والطويلة مع الزخرفات الملفتة وطبقات الاقمشة المترابطة والشفافة. والبارز في هذا العرض، موضة الفساتين التي تتسع من اعلى الخصر مع طبقات الاقمشة غير المستقيمة . كما تمايلت العارضات بموضة الفساتين البراقة بأقمشة الترتر مع صيحة الازرار النافرة والملونة من الجهة الامامية، وموضة الحزام الرفيع الشبابي. وأتى التركيز على قصات البناطيل المريحة والواسعة ذات الخصر العالي ليتم تنسيقها مع التوبات المنقوشة والشبابية، الى جانب القمصان البارزة بأقمشة الحرير والمنسدلة بطريقة غير محددة اسفل الخصر.

×