عرض أزياء مجموعة Tony Ward لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس

عرض أزياء مجموعة Tony Ward لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس 48

عرض أزياء مجموعة Tony Ward لخريف وشتاء 2022 لم يبخل علينا بأجمل صيحات الموضة الفاخرة والتصاميم المتنوعة التي تبرز بفساتين فاخرة وساحرة سواء من خلال القصات أو التدرجات الجريئة التي تليق بكافة المناسبات.

بتصاميم عصريّة طغت عليها لمسة من الاناقة مع تداخل الألوان والاقمشة الفاخرة، برز عرض أزياء مجموعة Tony Ward لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس بقطع فريدة من نوعها وتناسب ذوق المرأة المميزة التي تبحث عن الانوثة خلال الحفلات الخاصة.

فساتين فاخرة بالتطريز

فساتين فاخرة بالتطريز

عرض أزياء مجموعة Tony Ward لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس رسم قصات متطايرة بدأت بسحر اللون الازرق الفاتح الذي برز على العديد من فساتين السهرة الفاخرة والحريرية مع الفراغات الهندسية على الجوانب ومن ناحية الصدر. كما برز في عرض أزياء مجموعة Tony Ward موضة الفساتين الطويلة الفاخرة بالتطريزات والخطوط البراقة المتموجة مع التول الشفاف، الى جانب اسدال الاقمشة الحيوية على الجهة الخلفية للظهر أو اختيار الاقمشة الحريرية الطويلة بأسلوب الكاب الطويل والذي يغطي اليدين.

فساتين فاخرة مطبعة بالورود

فساتين فاخرة بالتطريز

ولموضة النقشات المطبعة بالورود حصة في عرض أزياء مجموعة Tony Ward لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس، مع الطبعات المنقوشة والورود الملونة النافرة والمطرزة البارزة على كامل التصميم. وخصّصت هذه الدار اهتماماً بموضة قصات الصدر الجريئة والمفرغة مع طبعات الشراريب النافرة بشكل ملفت وموضة اكمام التول الفضفاضة مع الكشكش الحيوي والمتدرج. كما لفتنا موضة الفساتين بلونين مختلفين ومستقيمين في اطلالة واحدة مع تحديد اعلى الخصر بالباند الاسود الرفيع.

فساتين براقة باللون الاسود

فساتين براقة باللون الاسود

أما الفساتين فأتت متطايرة بقصات غير مستقيمة تصل الى حدود الكاحل، مع فتحات جريئة جاءت حيناً بفتحة جانبية، وأحياناً بفتحات متوسّطة. ولا يمكن أن نتجاهل جمال العديد من القطع السوداء مع التطريز الفاخر الى جانب إرفاق القطع بموضة الحزام العالي مع أغلبية تصاميم Tony Ward.

×