عرض أزياء Miu Miu لموسم خريف 2022

هلا جرجورة

عرض أزياء Miu Miu لموسم خريف 2022

في آخر يوم من أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة قدمت دار ميو ميو Miu Miu مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 والتي ضمت 52 تصميماً مختلفاً وبدت وكأنها امتداد للمجموعة الصيفية التي مازالت أصداء نجاحها مسموعة حتى اليوم.

وكان هناك عدد من مصادر الوحي خلف هذه المجموعة أرادت ميوتشيا برادا Miuccia Prada أن تبرزها وبشكل أساسي كانت أجواء رياضية التنس بتفاصيلها فشاهدنا عارضات الأزياء وقد أعدن ارتداء التنورة القصيرة جداً التي رأيناها الموسم الماضي لكن هذه المرة كانت مزينة بالكسرات وكما ذكرنا مستوحاة من ملابس التنس وتم تنسيقها مع بولو قصيرة وفوقها معاطف اوفر سايز متوسطة الطول.

كما مزجت بين التنس وبين الباليه -وكما نعلم فإن الباليه لطالما كان له وجود ضمن مجموعات ميو ميو- حيث شاهدنا أحذية الباليرنا مع الجوارب الصوفية الطولية وقد أضفت لمسات أنثوية على التصاميم، لكن هذا لا يعني أننا لم نشاهد بعض القصات التي كشف عن الجانب الذكوري من خلال الأكتاف العريضة والقصات الاوفر سايز والعكس بالعكس بالنسبة للتصاميم الرجالية حيث وكما هو الحال في الموضة فقد كسِرت الحواجز بين الجنسين.

لفتتنا الفساتين والتنسيقات المصنوعة من الشبك البراق والتي ستكون برأينا من أكثر القطع طلباً بين النساء. وقد ترافقت المجموعة كالعادة مع تشكيلة من الاكسسوارات منها حقائب اليد والجزمات الجلدية والمجوهرات المعدنية أو تلك المرصعة بالكريستال وأحزمة الخصر وطبعاً كما ذكرنا سابقاً أحذية الباليرينا.

مجموعة مميزة فيها الكثير من الابتكارات الجديدة والقطع الملفتة قدمتها دار ميو ميو Miu Miu ضمن اسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2022-2023.