مجموعة Alexandre Vauthier الجاهزة لخريف 2022 ببراعة الخياطة الراقية

لينا نعيم

مجموعة Alexandre Vauthier الجاهزة لخريف 2022 ببراعة الخياطة الراقية

قدّم مصمم الأزياء "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء  2022-2023 ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، فبرزت تصاميم البدلات ذات الأكتاف العريضة، والفساتين الأنثوية بلمسات الريش أو نقشات الفهد تارة والكشاكش تارة أخرى.

تصاميم جاهزة للارتداء بلمسة فوتييه الخاصة

مجموعة الأزياء الجاهزة من Alexandre Vauthier لخريف وشتاء  2022-2023

إعادة تفكيك لأزياء الهوت كوتور بأسلوب لطيف ولكن أكثر نعومة من "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier

صمّم فوتييه هذه المجموعة بروح تتطلع إلى سحر غير ملموس و إعادة تفكيك لأزياء الهوت كوتور بأسلوب لطيف ولكن أكثر نعومة، وبهذه الروح ، وجد فوتييه طرقًا لتقطير أفكار تصميم الأزياء الخاصة به، وتقليص الريش والتنقاضات إلى تصاميم جاهزة للارتداء بجاذبية مماثلة.

فساتين Alexandre Vauthier بروح الكوتور

مجموعة الأزياء الجاهزة من Alexandre Vauthier لخريف وشتاء  2022-2023

فستان من الجيرسيه الأحمر مغطى بالكريستال الصغير من "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier

وبضوء العودة إلى المجموعة نجد أنه تم إعادة تجسيد الفستان الطويل بقماش الساتان الأبيض بكم واحدة من مجموعة الأزياء الراقية بخمات قماشية مختلفة من الجيرسيه والفسكوز، والتي كانت لها ميزة إضافية تتمثل في مقاومة التجعيد وبالتالي لتكون صديقة للسفر. أيضًا اتبع نفس المنطق في فستان آخر من الجيرسيه الأحمر مغطى بالكريستال الصغير، والذي ارتدته كارين إلسون.

بدل رسمية تظهر براعة الخياطة لدى فوتييه

مجموعة الأزياء الجاهزة من Alexandre Vauthier لخريف وشتاء  2022-2023
شغف فوتييه الآخر في الخياطة ظهر في السراويل الواسعة المقترنة بالجاكيتات ذات الأكتاف العريضة في البدل الرسمية 

شغف فوتييه الآخر في الخياطة ظهر في السراويل الواسعة المقترنة بجاكيت من المخمل الأحمر أو الفانيلا الأسود أو الأبيض. أيضًا لفتتنا مجموعة القطع المطبوعة بنقشة الفهدسواء في المعاطف أو البدل أو الفساتين. ومن بين الصيحات التي لفتتنا عودة الريش على نهايات الأكتاف المكشوفة أو عندما ترامت على أطراف الفساتين.

الجلد يتربع على صيحات خريف 2022

مجموعة Alexandre Vauthier لخريف 2022

أعادت دار "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier تخيل وابتكار جاكيتات البايكر مع التنانير القصيرة

ولأن جاكيت الجلد من القطع الأساسية المفضلة والتي لا غنى عنها في فصلي الخريف والشتاء، فقد أعادت الدار تخيّل وابتكار جاكيتات البايكر مع التنانير القصيرة ليطغى عليها الأسلوب الشبابي العصري، فاستحضر صيحة الجلد باللونين الأحمر والأسود لأناقة خريفية خلال الخروجات النهارية والليلية.

أثبتت المصمم "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier من خلال هذه المجموعة أن الأزياء الجاهزة يمكن أن تستوحى من الكوتور وتنجح في تقديم تصاميم عملية تناسب المرأة العصرية العاملة، شاهدي ألبوم الصور وشاركينا بالإطلالة المفضلة بالنسبة لك..