مجموعة Hermès لخريف 2022-2023

ندين منذر

مجموعة Hermès لخريف 2022-2023

رياضية ومثيرة، هكذا ظهرت إمرأة Hermès، في المجموعة الجديدة التي قدّمتها الدار لموسم خريف وشتاء 2022-2023 خلال أسبوع الموضة في باريس. ذهبت المصممة Nadège Vanhee-Cybulski بهذا الإتجاه للخريف. وقالت: "أردت أن يكون لدي تعبير قوي عما يحدث اليوم، فيما يتجاوز الفروسية". "يتعلق الأمر حقًا بكيفية ترجمة الكلاسيكية والتطور والأناقة إلى فكرة أن المرأة تفترض حقًا أنوثتها؟

هذه الفكرة إنعكست في تصاميم السراويل القصيرة، بأشكال مختصرة ومصممة هندسيًا من الملابس المنسوجة والجلود المتشابكة. كذلك كان التلاعب بتقنيات غير شفافة في تشكيل شريط ضيق - هندسة لعب الظل على سترة أو تنورة مع شرائطها العمودية من الجلد المترابطة مع الدانتيل نصف الشفاف.

وقالت: "أردت أيضًا أن"أطيل" الساقين ، وأن أعامل الحذاء بأسلوب ركوب الخيل بطريقة أخرى، مثل راقصة الباليه تقريبًا." لقد قصدت الأحذية ذات الكعب المربع، وذات الساق الذي تعلو الركبة، كبديل للأحذية الضخمة التي تهيمن على الموضة الحالية.

وإلى جانب هذه الصورة الجديدة التي حاولت المصممة أن تعكسها من خلال المجموعة، لم يكن بإمكانها أن تغيب عن تصاميم تعتبر أيقونية للدار مثل المعاطف الرسمية، والمعاطف ذات الطراز الريفي والتي تليق بالمدينة في آن معاً، فرأينا المعطف الجلد بسحاب؛ المعاطف والسترات التي تمزج الصوف مع الجلد.