عرض أزياء Chloe لموسم خريف وشتاء 2022-2023

هلا جرجورة

عرض أزياء Chloe لموسم خريف وشتاء 2022-2023

 

كلوي Chloe من أبرز الأسماء على الروزنامة الخاصة بأسبوع الموضة في باريس حيث أنه مرتبط يعكس نمط الأزياء الفرنسية التي تجمع بين الأنوثة المرهفة والعملية، وفي كل موسم نتشوق لنرى التصاميم التي ستكشف عنها الدار.

وهذا الموسم شعرنا ببعض التغييرات مع المحافظة طبعاً على هوية الدار الأصلية التي تحاول غابرييلا هيرست Gabriela Hearst المديرة الابداعية للدار اظهارها في كل مجموعة منذ أن تسلمت منصها في عام 2020.

والاختلاف الذي شعرنا به هو استبدال الرقة بالصلابة حيث أن دار كلوي Chloe لطالما عودتنا على الأقمشة المرهفة والمواد الخام في تصاميها التي تعطي احساساً مرهفاً وخفيفاً لكن هذه المجموعة بدت أكثر صلابة ولاسيما أن قماش الجلد بمختلف درجاته اللونية سيطر على االتصاميم التي بدت بسيطة وخطوطها مستقيمة وقد رصدنا السترات الجلدية والمعاطف والسروال والتنانير والفساتين أيضاَ وقد تنوعت ألوانه بين الأسود والعسلي والبني والبيج كما شاهدنا التصاميم المنسوجة من الصوف الطبيعي بتدرجات لونية غنية مثل الأزرق أو الرمادي أو الأحمر والبرتقالي كما لفتتنا المعاطف الشتوية المصنوعة من صوف الخراف.

جمعت التصاميم بين النمط الأنثوي الناعم والنمط الذكوري الذي بدا جلياً في عدد من القصات، وقد ترافقت المجموعة مثل العادة بتشكيلة من الاكسسوارات من حقائب اليد الجلدية والأحذية المريحة من دون كعب وأحزمة الخصر والمجوهرات الناعمة.

مجموعة منوعة كشفت عن حرفة عالية في الخياطة اضافة الى جمالية التصاميم قدمتها دار كلوي Chloe ضمن اسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2022-2023.