عرض أزياء Dolce&Gabbana لموسم خريف 2022

هلا جرجورة

عرض أزياء Dolce&Gabbana لموسم خريف 2022

 

كنا نتوقع من دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana مجموعة رومانسية وأنثوية مستوحاة من القرى الايطالية الجميلة لكن على عكس ذلك فقد تفاجئنا بمجموعة عصرية ذات نظرة مستقبلية تمحورت حول عالم الـ Metaverse وما يمكن أن تبدو الموضة في العالم الافتراضي.

وعلى الرغم من عشق دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وستيفانو غابانا Stefano Gabbana للتصاميم ذات الطابع التقليدي غير أنهما أيضاَ دائماً سباقين في عالم الموضة ويسعون لمواكبة العصر وأحدث صيحات التكنولوجيا وبما أن العالم يمر حالياً في مرحلة انتقالية وقريباً سنعيش في عالمين متوازيين هما العالم الواقعي والعالم الافتراضي فقد أرادا أن يتماشيان مع الزمن من خلال تقديمهما لهذه المجموعة العصرية.

شاهدنا تصاميم قوية بعضها واقعي وبعضها الآخر غير واقعي أو من المممكن أن يكون خاص فقط بالعالم الافتراضي، وكان هنالك تركيز كبير على الأكتاف الكبيرة والبارزة التي استوحيت من الـ Superheroes والتي جسدت قوة المرأة بشكل أو بآخر، اضافة الى التصاميم المصنوعة من الفرو الصناعي أو السترات المنفوخة المصنوعة من الأقمشة اللامعة. والأزياء المطاطية الضيقة بألوانها الحيوية والتيورات المبتكرة التي استوحيت من الثمانينات بألوان الفاقعة. والنظارات الشمسية الغير متناظرة أو ذات الأحجام الكبيرة التي بدت فضائية الى حد بعيد.

مجموعة مميزة قدمتها دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana  لموسم خريف وشتاء 2022-2023 مزجت بها بين العالم الواقعي وعالم الـ metaverse.