عرض أزياء روسكاندا لموسم خريف 2022

هلا جرجورة

عرض أزياء روسكاندا لموسم خريف 2022

بعد عامين من الانقطاع عن تقديم عروض الأزياء خلال أزمة الكورونا عادت دار روكساندا Roksanda الى منصة العرض خلال اسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 وقد كانت المجموعة مميزة ومبتكرة خرجت من خلالها عن نمطها المألوف لتقدم تصاميم عصرية وملفتة.

فمن يتابع أعمل الدار سابقاً يلاحظ أن توجهها كان نحو الأزياء الأنثوية ذات الطابع الرسمي وبشكل خاص من الفساتين والتصاميم الأنيقة لكن في هذه المجموعة أرادت أن تخرج عن المألوف وأن تقدم مجموعة معاصرة تتلائم مع متطلبات الواقع الجديد حيث أن النساء بشكل عام وبعد فترة الحجر المنزلي أصبحن ميّالات أكثر لاعتماد التصاميم الكاجوال والمريحة وأحياناً ذات الطابع الرياضي وهذا ما فعلته روكساندا في هذه المجموعة حيث أنها جائت بتشكيلة مختلفة اتجهت فيها نحو النمط الكاجوال لكن مع الحفاظ على أسلوبها الراقي.

فشاهدنا التصاميم المريحة من الجامبسوت الى الفساتين المنسدلة البعيدة عن الجسم والبدلات الرسمية مع البناطيل الواسعة كما أن العرض تخلله مجموعة من الأزياء الرياضية التي تعاونت فيها مع علامة فيلا Fila فشاهدنا الأطقم الرياضية والجاكيتات المنفوخة والمعاطف الرياضية والفساتين التي استوحت من السترات الرياضية.

وقد اختتم المجموعة بتشكيلة من التصاميم الدراماتيكية من الفساتين المزينة بالريش وتنانير الكشكش والقمصان ذات الأكمام المنفوخة وغيرها.

مجموعة مبتكرة ذات طابع عصري مع لمسات رياضية قدمتها دار Roksanda خلال اسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022-2023.