عرض أزياء غابرييلا هيرست لموسم خريف 2022

هلا جرجورة

عرض أزياء غابرييلا هيرست لموسم خريف 2022

قدمت غابرييلا هيرست Gabriela Hearst مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2022 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة، وقد بدت المجموعة شبابية ومعاصرة فيها الكثير من العناصر الإبداعية والفنية الملفتة.

وقد أرادت هيرست في هذه المجموعة أن تلغي الحدود الجندرية ولهذا فقد شاهدنا الكثير من التصاميم التي بدت أنها تناسب النساء والرجال في آن معاً مثل البدلات الرسمية والمعاطف الطويلة المنسدلة والقصات المريحة وبالمقابل كان هنالك الكثير من التصاميم الأنثوية الناعمة مثل الفساتين الميدي المكشوفة الأكتاف أو الفساتين الجلد التي قدمتها عارضات أزياء ممتلئات.

وقد لفتتنا الفساتين الكورشية بقصاتها الناعمة وبألوانها الحيوية، فعلى الرغم من أن المجموعة شتوية غير أننا شاهدنا العديد من الدرجات الزاهية فيها ولاسيما على تصاميم البدلات الرسمية مثل الأصفر والبرتقالي كما ضمت أيضاَ الزهري والأحمر والأبيض والعسلي والأسود.

كما أنها أدخلت نفحات ربيعية على المجموعة من خلال اعتمادها لأقمشة معرقة بالورود تناسبت مع حقائب اليد التي كان لها نفس النقشة كما أننا شاهدنا مجموعة مميزة من حقائب اليد والأحذية بشكل عام كانت عبارة عن جزمات من الجلد الأسود من دون كعب.

مجموعة مميزة منعشة وشبابية قدمتها غابرييلا هيرست Gabriela Hearst  موسم خريف 2022 ضمن اسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة.