عرض أزياء مجموعة Jason Wu لموسم خريف وشتاء 2022 في نيويورك

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Jason Wu لموسم خريف وشتاء 2022 في نيويورك

عرض أزياء مجموعة Jason Wuفي أولى أيام عروض الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2022 أتى على قدر التوقعات خصوصاً مع اختيار اجمل صيحات الموضة الشتوية التي تبرز من خلال الالوان القوية والتدرجات الكلاسيكية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لعرض أزياء مجموعة  Jason Wuلموسم خريف وشتاء 2022 في نيويورك. فانتقي منها الصيحات الاكثر جاذبية.

صيحة البناطيل العصرية

صيحة البناطيل العصرية

عرض أزياء مجموعة Jason Wu ارتكزت على صيحة البناطيل المستقيمة والعصرية، وهذا ما برز في اول العرض مع اختيار البناطيل الموحدة من ناحية اللون مع ثنيات الاقمشة العريضة والفضفاضة التي تبرز بشكل حيوي ومنسدل على الخصر بكثير من الانوثة ليتم تنسيقها مع صيحات الكروب توب المنقوشة والضيقة.

موضة الفساتين الملونة

موضة الفساتين الملونة

وما لفتنا في عرض أزياء مجموعة  Jason Wuموضة الفساتين الحيوية والملونة التي أضفت سحراً خاصاً على المجموعة بطريقة لا توحي أن المجموعة موجهة لموسم خريف وشتاء 2022. فأتت الفساتين شبابية وملفتة بتدرجات الاصفر والفوشيا والاحمر والاخضر مع القصات التي تنسدل الى اسفل الكاحل مع القصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام، الى جانب ثنيات الاقمشة على شكل عقدة كبيرة تبرز على الجهة العليا للتصميم. كما برزت صيحة الفساتين القصيرة المتموجة بين الوان متعددة وخارجة عن المألوف الى جانب صيحة الكشكش النافر بطبقات متعددة على طول التصميم القصير بأسلوب شبابي.

فساتين المونوكروم الهندسية

فساتين المونوكروم الهندسية

وتم التركيز في هذه المجموعة على صيحة الاكتاف العصرية التي أتت متنوعة ومتجددة في كل قطعة خصوصاً مع تفاصيل الاقمشة العريضة والمنسدلة على جوانب الاكتاف بكثير من الانوثة، اتترافق مع أغلبية فساتين السهرة الطويلة. والى جانب القطع الملونةـ ركّز عرض أزياء مجموعة  Jason Wuعلى صيحة فساتين المونوكروم الملفتة بلوني الابيض والاسود مع الزخرفات والنقشات المتداخلة على طول التصميم مع الشراريب الهندسية البارزة من الجهة الامامية، مع الاقمشة المنسدلة على جهة واحدة من الفساتين. وتم تنسيق مع هذه الفساتين صيحة الدانتيل المتداخلة مع الاقمشة الواسعة بقصات تصل الى حدود الركبة.

صيحة الشورت البرمودا

صيحة الشورت البرمودا

واللافت تركيز عرض أزياء مجموعة  Jason Wuعلى صيحة الشورت البرمودا المستقيمة مع التوبات العصرية البارزة بقصات ضيقة مع الشراريب بكثير من الأنوثة.‏ كما أتت الشورتات منقوشة بتدرجات الالوان الحيوية مع التوبات الفضفاضة وتفاصيل الاقمشة الواسعة والهندسية بطريقة تلتف على الاكتاف براحة تامة. كما برزت في مجموعة  Jason Wuموضة المعاطف الحيوية والطويلة مع النقشات العصرية بأسلوب هندسي وكاجوال في الوقت عينه.