النسخة الإلكترونية


مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2022 من ستيفان رولاند بعد غياب عامين

27

يبدو أن أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية أعاد مصمم الأزياء الفرنسي "ستيفان رولاند" Stephane Rolland إلى مدرجات عروض الأزياء والعروض الحيّة للمرة الأولى منذ بدء الجائحة، فقدم مجموعة من التصاميم الراقية والمحتشمة المستوحاة من العباية والقفطان إضافة لفساتين جريئة شبيهة بالغيوم.

 

ستيفان رولاند يعود بعد عامين بعرض حضوري

مجموعة ستيفان رولان 2022

 

 

 

بعد ما يقرب من عامين، شعر المصمم Stephane Rolland بأنه الوقت المناسب للعودة في عرض حضوري لمجموعته الجديدة من الأزياء الراقية. فأقام العرض التقديمي لتصاميم الهوت كوتور لربيع وصيف 2022 في Palais de Chaillot على مقربة من برج إيفل وعلى إيقاع أغنية  Aretha Franklin.

 

نيفيس ألفاريز نجمة عرض  Stephane Rolland

كانت العارضة الأسبانية والصديقة المقربة  نيفيس ألفاريز حاضرة في عرض هوت كوتور من ستيفان رولاند

 

 

وبالتأكيد كانت العارضة الأسبانية والصديقة المقربة نيفيس ألفاريز حاضرة في هذا العرض، وظهرت بإطلالتين كأن أبرزها البليزر الذهبية مع غطاء للرأس مع سروال واسع باللون الأبيض.

اختتمت نيفيس ألفاريز العرض بفستان تميّز بقصة الصدر من المخمل الأسود والساتان وقلادة ضخمة من الزمرد

وكذلك اختتمت العرض بفستان تميّز بقصة الصدر من المخمل الأسود والساتان وقلادة ضخمة من الزمرد.

أناقة محتشمة للمرأة الواثقة المتمكنة

أناقة محتشمة للمرأة الواثقة المتمكنة

خلال هذا العرض لفتتنا مجموعة القفاطين السلسة للسيدة الواثقة المتمكنة والمصنوعة من الكريب الساتان بألوان الأسود والعاجي، أيضًا أراد رولاند أن يسلّط الضوء في هذه المجموعة الراقية على أنوثة المرأة بشكل مختلف فقدم تصاميم جريئة لعب فيها بطريقة خفيّة على الأجزاء الشفافة ليبرز الأشكال.

فساتين هوت كوتور من ستيفان رولاند

عرض ستيفان رونالد 2022

أيضًا برزت الفساتين بتدرجات البني والرغندي والأسود، مزودة بذيل طويل يتدلى من الخلف أو من الأمام بالتناوب على المنصة بينما عرضت عارضات أخرى فساتين شيفون شفافة.

يذكر أنه قبل العرض التقديمي أشاد رولاند بالمصمم الفرنسي تييري موغلر برسالة مسجلة تكريمًا لوفاته.

 

×