مجموعة Azzaro للهوت كوتور لربيع وصيف 2022‏

نانسي شربل

مجموعة Azzaro للهوت كوتور لربيع وصيف 2022‏

مجموعة Azzaro للهوت كوتور أبدعت بمجموعة جديدة من الازياء الراقية لربيع وصيف 2022‏ وترك بصمة استثنائية في عالم الموضة. فأثبتت مجموعة Azzaro للهوت كوتور مرة جديدة إبداع التصميم والقدرة على دمج القطع الكلاسيكية مع التصاميم البراقة بطرق عصرية وملفتة للنظر

شاهدي مجموعة Azzaro للهوت كوتور لربيع وصيف 2022‏ والذي جسّد أجمل صيحات الموضة الراقية والتي تعكس ستايلها الخاص في عالم الموضة.

فساتين سهرة براقة

فساتين سهرة براقة

مجموعة Azzaro للهوت كوتور استطاعت أن تدمج بين الالوان القوية في مجموعة ربيع وصيف 2022 من خلال جرأة فساتين السهرة البراقة الطويلة التي برزت مع القماش البراق المنسدل بطريقة عصرية مع الشق الامامي العالي، وقصة الصدر الجريئة المكشوفة من الجهة الامامية. وما ميّز مجموعة Azzaro للهوت كوتور تركيز هذه الدار على موضة الفساتين الحريرية الموحدة من ناحية اللون الى جانب الفراغات الجانبية التي تأتي بقصات متنوعة وهندسية مع موضة الأكتاف الجامدة والطويلة.

صيحة البدلات الرسمية

صيحة البدلات الرسمية

ومن خلال مواكبتنا لمجموعة Azzaro للهوت كوتور، لاحظنا التركيز على صيحة البدلات الرسمية، فأتت القصات عملية وحيوية من خلال البنطلون الفضفاض الذي يصل الى حدود الكاحل مع أقمشة الترتر اللماعة لتناسب اطلالاتك في ساعات النهار أو الليل. ولا يمكن الا ان نثني على أناقة التوبات الساتان اللماعة والتي تأتي مريحة مع الياقة العالية والقطع التي لا تخف منطقة الخصر.

موضة اللون الفضي

موضة اللون الفضي

أما موضة اللون الفضي فكانت في كل مكان خلال مجموعة Azzaro للهوت كوتور ‏وذلك من خلال ‏الاقمشة التي تبدو متموجة ومنقوشة مع التفاصيل النافرة. حتى الاحذية أتت عالية الساق مع الاقمشة الجلدية المريحة  ليتم تنسيقها مع فساتبن السهرة والبناطيل المستقيمة بطريقة متجددة.