النسخة الإلكترونية


مجموعةGIORGIO ARMANI لربيع 2022 مزيج بين الجرأة والحرية

72

مجموعة GIORGIO ARMANI  الخاصة بموسم ربيع وصيف 2022 أبدعت في طرح تصاميم تحاكي المرأة العصرية بكل أسلوب موضتها وأناقتها من خلال قطع فريدة وجريئة. فأتت مجموعة GIORGIO ARMANI التي حملت اسم Métissage خارجة عن المألوف لتناسب كافة الأذواق مع العديد من التفاصيل الهندسية والاقمشة الحريرية.

شاهدي عرض أزياء GIORGIO ARMANI  لربيع وصيف 2022 ، واطلعي كيف دمجت هذه الدار بين الزخرفات والاشغال اليدوية والالوان العصرية بأسلوب حضاري مميز وبمزيج بين الدقة والحرية والقطع التي لا تنسى.

موضة البناطيل الواسعة

موضة البناطيل الواسعة

مجموعةGIORGIO ARMANI  لربيع 2022 عادت الى المسرح التاريخي Via Borgonuovo 21 لتبرز بتصاميمها صيحة الألوان والتصاميم الواسعة التي تمنحك الراحة والتميّز. فسيطرت على هذا العرض موضة البناطيل الواسعة التي تحاكي الشباب بقصاتها الفضفاضة، والحرص على إظهار سحر المرأة بكثير من الاناقة. فلفتنا سيطرت اللون الابيض والكحلي في بداية المجموعة من خلال البلايزر الواسعة التي تظهر مفاتن الجسم، الى جانب موضة القمصان الطويلة والمنسقة مع البناطيل الواسعة والملفتة بأقمشة الحرير اللماعة. واللافت في مجموعةGIORGIO ARMANI  موضة التوبات التي تأتي مكشوفة من الامام، مع الياقة الدائرية ليتم تنسيقها مع البناطيل المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل.

موضة الكشكش والخرز

موضة الكشكش مع الخرز

كما استعملت مجموعةGIORGIO ARMANI  لربيع 2022 تفاصيل الخرز الهندسية من خلال السلاسل الملفتة من الجهة الامامية والتي رافقت موضة التوبات الضيقة بحبيبات الخرز الملونة بأسلوب شبابي، ليتم تنسيقها مع البناطيل البيضاء ذات الخصر العالي. وما ميّز هذه المجموعة تركيز هذه الدار على طبقات الاقمشة الواسعة المترابطة مع البناطيل وتفاصيل الحرير اللماع والفاخر الذي جعل أغلبية القطع ساحرة مع الطبعات الهندسية والطبقات المتعددة من الاقمشة الشفافة. كما نسّقت مجموعة GIORGIO ARMANI موضة الكشكش من خلال التوبات الفضفاضة والشيفون بقصات مستقيمة مع صيحات الجيليه الواسعة المنسقة مع التوبات الضيقة.

موضة البدلات الرسمية الملونة

موضة البدلات الرسمية الملونة

ولفتنا في مجموعةGIORGIO ARMANI  لربيع 2022 جاكيتات البلايزر المستقيمة التي أتت طويلة وملونة مع أقمشة الساتان، وتم تنسيقها بأسلوب بدلات رسمية مع موضة البناطيل الواسعة مع عدم الاورغانزا والتول ملفتة مع الاقمشة الهندسية المطبعة برسمات هندسية فاهرة وتفاصيل بارزة سواء من خلال اقمشة التول المتعددة أو النقشات المنقطة التي رافقت العديد من القطع الواسعة من الاسفل. وفي هذه القطع أيضاً، أدخلت مجموعة GIORGIO ARMANI لربيع 2022 صيحات الشبك المفرغ والمنسدل على الاكتاف بأسلوب هندسي مع طبعات الورود العريضة من جهة واحدة بأسلوب حيوي لجعل اطلالتك فاخرة ومحط أنظار الجميع.

×