النسخة الإلكترونية


شانيل تحيي موضة الريش والشبك في مجموعة كروز 2021-2022

66

مجموعة شانيل CHANEL كروز 2021-2022 التي تم عرضها في دبي برزت بتصاميم فاخرة وصيحات شبابية بقصات كاجوال وكلاسيكية في الوقت عينه، لتبرز أنوثة المرأة اليومية والملابس الساحرة الى واجهة الموضة.

تابعي من خلال الصور تصاميم مجموعة شانيل CHANEL كروز 2021-2022، وشاهدي كيف استوحت هذه الدار تصاميمها العصرية والمتنوعة.

موضة المونوكروم الكلاسيكية

مجموعة شانيل CHANEL كروز 2021-2022 بدأت بعرض تصاميم شبابية وموحدة بلوني المونوكروم الكلاسيكية البيضاء والسوداء. فبرزت التصاميم الشبابية الكاجول والجريئة بموضة البناطيل المريحة المنسدلة بكثير من الراحة مع الجاكيتات المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر. ولفتنا كثيراً صيحة الفساتين الطويلة والمزخرفة مع النقشات المتداخلة بلوني الابيض والاسود لتتفرّد كل قطعة عن غيرها بأسلوب مشرق.

صيحة الاقمشة الجلدية

كما لفتنا صيحة الاقمشة الجلدية اللماعة البارزة بدوائر منقوشة ونافرة على طول التصميم الى جانب توبات الكروشيه المفرغة والهندسية بأسلوب متجدد في عالم الموضة. أما موضة الجلد اللماع والفاخر من خلال التنانير فكانت اساسية في مجموعة شانيل CHANEL كروز 2021-2022 وذلك من خلال القصات المستقيمة التي تبرز من خلال الشراريب الطويلة المنسدلة بأسلوب عصري وشبابي.

تصاميم بأقمشة التويد

 كما ركّزت مجموعة  CHANEL على أقمشة التويد الفاخرة الاحب على قلب هذه الدار من خلال التنانير القصيرة والضيقة بحد سواء مع الجاكيتات المستقيمة والكلاسيكية. والجديد في هذا العرض موضة فساتين التويد الطويلة التي تأتي مع الجيوب الجانبية وتفاصيل الاقمشة المنقوشة بتدرجات اللون الرمادي.واللافت في مجموعة شانيل CHANEL كروز 2021-2022 موضة التصاميم المقلمة التي رافقت العديد من الفساتين اليومية مع التقليمات الملونة، وبرزت جرأة صيحات الكارو من خلال البدلات الرسمية الملونة والتي سحرتنا مع التنانير القصيرة والشراريب، بالاضافة الى موضة الجيليه القصيرة مع النقشات الهندسية الفاخرة.

موضة المخمل والشبك

ولا غنى في عرض CHANEL عن موضة الفساتين المخملية السوداء مع تفاصيل الشراريب والريش العصري والهندسي مع طبقات الاقمشة المتعددة التي تضمن لك اطلالة خارجة عن المألوف. واتسمت موضة الكاب الواسع ذات أقمشة الشبك المفرغة بالفخامة والرقي مع جرأة القطع الفضفاضة التي تنسدل خلف التصاميم بأسلوب عصري. كما طبعت مجموعة  CHANELموضة جوارب الشبك السوداء والفاتحة العديد من القطع بشكل هندسي وفاخر لاطلالاتك المقبلة.

×