النسخة الإلكترونية


عرض أزياء مجموعة Zadig & Voltaire لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

24

أسبوع الموضة في باريس استضاف عرض أزياء Zadig & Voltaire لربيع وصيف 2022 من خلال مجموعة شبابية وكاجوال تضمن للمرأة إطلالة يومية بسيطة ترتكز على التصاميم العصرية المتنوعة بطرق متجدّدة.

جاءت مجموعة Zadig & Voltaire لربيع وصيف 2022 متنوعة من حيث الأقمشة والقصات. والبارز كان موضة التوبات الحرير السوداء والتي أتت طويلة وشفافة مع النقشات وتفاصيل الدانتيل وتم تنسيقها مع موضة البناطيل. أما موضة الخطوط المقلمة فسحرتنا في بعض القطع الحيوية التي برزت من خلال الشورتات القصيرة مع الفيست الرسمية من جهة، وموضة الفساتين الكاجوال اليومية ذات التقليمات العريضة بلوني الابيض والاسود.

موضة الجاكيتات الواسعة

موضة الجاكيتات الواسعة

كما تميّزت مجموعة Zadig & Voltaire لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس بموضة الجاكيتات الواسعة ذات الجيوب الجانبية البارزة مع البناطيل الرسمية، الى جانب موضة نقشات جلد النمر التي برزت بشكل بسيط في هذه المجموعة الصيفية. واللافت أن صيحة التصاميم الترتر أتت متنوعة مع القميص المريحة المنسدلة على شكل فستان كاجوال وغير مستقيم

موضة الكاب الفضفاض

موضة الكاب الفضفاض

واستعملت مجموعة Zadig & Voltaire الى جانب أقمشة الحرير، تفاصيل الجلد اللماع وصيحات الأقمشة المزخرفة والهندسية التي سحرتنا من خلال موضة الفساتين العصرية وغير المستقيمة مع طبقات الاقمشة الاضافية على الجوانب فلم تهمل هذه الدار موضة الكاب الفضفاض والملفت مع الشراريب الطويلة التي جعلت القطع أكثر تميزاً.

أناقة بناطيل الجينز

بناطيل الجينز

ولاحظنا تركيز مجموعة Zadig & Voltaire على أناقة بناطيل الجينز المستقيمة والمنسقة مع التوبات المكشوقة من ناحية البطن، كما أضفت شورتات الجينز مع الشراريب الكثير من الحيوية على هذه المجموعة، خصوصاً عند تنسيقها مع جاكيتات الجينز الطويلة ذات حبيبات الستراس النافرة والبراقة على طول التصميم.

×