النسخة الإلكترونية


عرض أزياء مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

29

أسبوع الموضة في باريس طرح أقمشة التقليمات العصرية بخطوطها العريضة والمستقيمة خصوصاً التي برزت خلال عرض أزياء مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022. فيمكنك أن تختاري هذه القطع المناسبة لإطلالات النهار بكثير من التميّز والنعومة.

ما رأيك أن نطّلع على أجمل مجموعة أزياء مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في باريس لمشاهدة التنوع الملفت في عرض القطع الصيفية.

موضة التقليمات العصرية

صيحة التقليمات العصرية

مجموعة أزياء مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022 بموضة البدلات الرسمية الواسعة والمقلمة بالخطوط العريضة والبارزة بلوني الابيض والاسود مع الجاكيتات القصيرة وموضة البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي. كما لفتنا في هذه المجموعة، موضة التقليمات الحمراء الهندسية والتي تبرز من خلال الفساتين الواسعة والتي تصل الى حدود الكاحل. وتم تنسيق التنانير المريحة واليومية البارزة بتقليمات المونوكروم مع التوبات الضيقة والخصر المحدد بالسلاسل الذهبية.

صيحة الأقمشة المنقوشة

صيحة الاقمشة المنقوشة

والبارز في مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022، صيحة الأقمشة المنقوشة والمتموجة بطرق جريئة وحيوية. الى جانب ذلك، برزت الطبعات الذهبية الفاخرة على الفساتين الواسعة التي تأتي بقصات متنوعة ومريحة. فسواء مع الفساتين المناسبة لساعات النهار، أو مع القصات التي تبرز بأسلوب طويل مع القصات المكشوفة، أتت هذه الصيحات استثنائية خصوصاً عند تنسيقها مع موضة الياقة الرسمية العالية.

موضة التطريزات النافرة

صيحة التطريزات النافرة

وبقصّات جريئة من خلال القمصان والجاكيتات القصيرة، لفتتنا في عرض مجموعة Schiaparelli في أسبوع الموضة في باريس موضة التطريزات النافرة والهندسية التي رافقت العديد من القطع ولفتنا ادخال صيحة الاكسسوارات المعدنية مع القطع خصوصاً الموديلات الدائرية منها، لتشكّل موضة جديدة لصيف 2022 من خلال إسدالها على الفساتين والقمصان بأسلوب متجدّد.

×