النسخة الإلكترونية


مجموعة أزياء لاكوست لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

مجموعة أزياء لاكوست لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس 38

اعتادت مديرة الإبداع الفنيّ لدى دار لاكوست لويز تروتر أن تعتمد روتينًا صباحيًا مستدامًا وتقود درّاجتها إلى مكتبها طوال عامي 2020 و 2021. هذه الرحلة اليومية كانت تستغرق منها حوالي 25 دقيقة من المنزل إلى استوديو التصميم في باريس.

صورة 1 لاكوست

من هنا ولدت شرارة الإلهام لمجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022 والتي عرضت في الأمس خلال أسبوع الموضة البارسي. فابتكرت هذه المجموعة بوحي من نواحٍ عديدة جاءت من عادة ركوب الدراجة والصور الظلية الرياضية والحيوية التي كانت تراها على طول الرحلة وسائقي الدراجات الآخرين والأشخاص الذين تمر بهم  في الشارع.

صورة 2 لاكوست

قدّمت لويز تروتر في هذه المجموعة الجديدة من لاكوست، انطباعها الشخصي لما يحدث في العالم من حولها. فعكست الرغبة القوية بعد الوباء في الخروج والتحرك مرة أخرى، من خلال إصدارات مبتكرة من تنانير التنس الكلاسيكية، وعصابات الرأس الرفيعة ، وأغطية واقية من الثقوب في محاولة جريئة لترجمة تراث لاكوست إلى قطع أنيقة لجيل جديد.

صورة 3 لاكوست

ومن أكثر الابتكارات التي لفتتنا هي المعاطف الطويلة وإطلالات كرة السلة والغطس والتزلج. وبالإضافة إلى ذلك تمّ إعادة تصميم القطعة الأكثر طلبًا ألا وهي كنزة التنس السويتر بقصة ياقة على شكل V من مجموعتها الأولى للعلامة التجارية .

 

×