النسخة الإلكترونية


مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

64

مجموعةChanel ربيع وصيف 2022 أتت على قدر التوقعات في اليوم الاخير من عروض الموضة في باريس. فهذه الدار تعرض مجموعتها الكاجوال والشبابية بقصات جريئة ونقشات كلاسيكية وملونة في الوقت عينه، لتنقل أنوثة المرأة وفخامة الملابس التي سترتديها خلال المواسم المقبلة من خلال مجموعة Chanel ربيع وصيف 2022.

تابعي من خلال الصور تصاميم مجموعةChanel لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس، وشاهدي كيف استوحت هذه الدار تصاميمها الراقية والمتنوعة.

ألوان المونوكروم الكلاسيكية

الوان المونوكروم

مجموعةChanel ربيع وصيف 2022 بدأت بعرض تصاميم شبابية وموحدة بلوني المونوكروم الكلاسيكية الابيض والاسود. فبرزت التصاميم الشبابية الكاجول والجريئة بموضة الشورتات القصيرة المنسقة مع التوبات البيضاء القصيرة. كما ركّزت مجموعة Chanel ربيع وصيف 2022 على موضة المعاطف الضخمة ولفتنا كثيراً صيحة الجيوب الكبيرة الجانبية مع الازرار المستقيمة بقصات أتت بأسلوب الفستان الفضفاض.

موضة الجلد اللماع

موضة الجلد اللماع

أما موضة الجلد اللماع والفاخر فكانت اساسية في مجموعة Chanel ربيع وصيف 2022 وذلك من خلال التنانير الواسعة والمترابطة مع التوبات الساحرة، مع الحفاظ على الفراغات الهندسية عند منطقة البطن. أما بناطيل الجلد اللماعة والواسعة مع التوبات الجلدية الكاجوال بدت متجددة في هذا العرض، بالاضافة الى موضة التنانير والجاكيتات الكلاسيكية.

تصاميم التويد الراقية

موضة التويد

كما تميّزت تصاميم مجموعةChanel ربيع وصيف 2022 بحفاظها على الخط الاساسي لهذه الدار من خلال إبراز أقمشة التويد الراقية والتي تأتي سميكة ومناسبة لساعات النهار. واللافت موضة التايورات الرسمية الملونة، وصيحة السترات القصيرة ذات الجيوب البارزة والأزرار الكبيرة المنسقة مع صيحة التنانير المستقيمة التي تناسب كافة الاعمار بأسلوب فاخر. كما لفتنا موضة التصاميم المقلمة التي رافقت العديد من الفساتين اليومية مع التقليمات الملونة، وبرزت جرأة صيحات الكارو من خلال البدلات الرسمية الملونة والتي سحرتنا مع تنانير الكلوش القصيرة والجاكيتات الطويلة ذات الجيوب النافرة، واكسسوارات السحاب العريضة والمتنوعة.

موضة الاقمشة المزخرفة

موضة الاقمشة المزخرفة

كما طبّقت مجموعة Chanel ربيع وصيف موضة الاقمشة المزخرفة والمطبعة بالورود من خلال الفساتين الواسعة التي أتت ساحرة وملفتة بأقمشة التول المنقوشة والزخرفات الملونة والمتموجة بشكل هندسي وفاخر مع الشرائط السوداء العريضة والمربوطة على الياقة قبل أن تنسدل الى الاسفل بشكل متحرر وملفت للنظر. فاتسمت هذه القطع بالفخامة والرقي مع جرأة الحرير المدموج بالتول الشفاف المنسق مع الزخرفات النافرة على بعض التصاميم بأسلوب فاخر.

×