عرض أزياء Alexis Mabille لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

لينا نعيم

عرض أزياء Alexis Mabille لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

قدّم مصمم الأزياء الفرنسي Alexis Mabille مجموعته الجديدة من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022 ، والتي سلطت الضوء على الجانب المزدهر من اهتمامة بالديكور الداخلي، الأمر الذي أدى إلى إبداع مجموعة أخذت منعطفًا جديدًا من خلال التلاعب بملابس السهرة.

صورة 1 Alexis Mabille

تحت عنوان Dance Machine"آلة الرقص" أخذنا المصمم Alexis Mabille في نزهة ربيعية صوّر فيها الحياة والحركة على حلبة الرقص فاختار Paris Boîte Le Silencio  كمكان للعرض ليتم التصوير فيه .

Alexis Mabille صورة 2

في هذا المكان الأنيق عرض المصمم أحدث مجموعاته لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة الباريسي، والتي تناوبت بين الفساتين ذات لون الصفصاف والفساتين ذات القصات الهندسية بقماش الكريب أو الرادزيمير.

صورة 3 Alexis Mabille

كما لفتنا فستان القميص الطويل باللون الأبيض ، الذي تميز بتفاصيل من الدانتيل، ليمنحنا مزيجًا متعمدًا بين آخر صيحات الموضة وسهولة الارتداء.

صورة 4 Alexis Mabille

من حيث  لوحة الألوان، حافظ المصمم على لوحة ألوان حيادية في الغالب، من خلال ظلال الرمال والعاج والكستناء و اللونالأسود، مع لقطات متفرقة للألوان المشبعة ، على سبيل المثال في فستان طويل ملفوف من الأخضر الزمردي بأزرار كريستالية أو الفستان بقصة الكيب باللون الأزرق الداكن .

صورة 5 Alexis Mabille

أما من ناحية الاكسسوارات أحببنا التنسيق الجريء وتعدد الألوان لقبعات البيسبول مع حرف  M، أيضًا برزت الجزمات العالية من الجلد الذهبي.