النسخة الإلكترونية


عرض أزياء Lanvin لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

20

قدّمت دار Lanvin مجموعتها لربيع وصيف 2022 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. وبعد ارتباط دار Balenciaga بـ "The Simpsons" ، دخلت Lanvin في شراكة مع DC Comics  في مجموعتها الربيعية المختلطة للأزياء الجاهزة للنساء والرجال في أسبوع الموضة في باريس.

المخرج الفني Bruno Sialelli قال قبل العرض: "كنا نحاول التعبير عن آرت ديكو من منظور مختلف، وفكرنا في مدينة جوثام". لقد اتخذ الموضوع بشكل حرفي تمامًا، حيث قام بلصق صور كبيرة الحجم لباتمان وروبن وكاتوومان على كل شيء بدءًا من سترات البدلات الرجالية وحتى القمصان الثلاثية الأبعاد وفساتين الحفلات الفضية.

هذه ليست المرة الأولى التي يدمج فيها Sialelli الفن الكرتوني في تصميماته. وقد تضمنت مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة في باريس، فساتين ساتان تميّزت بالألوان الباستيل، وتنانير شبيهة بالـ tutu مزينة بالترتر، وفساتين شيفون. وبالمثل ، فقد تخلى عن جاكيت توكسيدو بروس واين لصالح خزانة ملابس كرتونية، مليئة بالمعاطف المزخرفة بالأزهار، وأزرار لوريكس كبيرة الحجم ومعطف باتمان من الجلد الأرجواني الراقي.

وشرح المصمم "هناك مزيج من المراجع التي تبدو جديدة، وأعتقد أن هذا هو ملعب الشخص المبدع هذه الأيام: دمج الأشياء التي تبدو جديدة عند وضعها معًا." ووصف المجموعة بأنها "مزاجية ومرحة للغاية ومبهجة وخفيفة. تدور أحداث العشرينات الصاخبة بالنسبة لي حول الشباب ".

وبرز في عرض Lanvin في أسبوع الموضة في باريس ظهور عارضة الأزياء الأيقونية نعومي كامبل على منصة العرض الذي جرى في قاعة  Salle Pleyel وتألقت ببدلة توكسيدو مزينة بالترتر مع الكاب الطويل.

×