عرض أزياء مجموعة Isabel Marant للملابس الجاهزة من أسبوع الموضة في باريس 2021

ندين منذر

عرض أزياء مجموعة Isabel Marant للملابس الجاهزة من أسبوع الموضة في باريس 2021

كان الظلام قد حلّ فوق حدائق Palais Royal بحلول الوقت الذي بدأ فيه عرض مجموعة Isabel Marant للملابس الجاهزة في أسبوع الموضة في باريس، لكن مع إنطلاقة العرض أعادت المجموعة غروب الشمس بتصاميم تميّزت بألوان الباستيل القوية.

إستوحت Isabel Marant مجموعتها من صور التسعينيات لمصور الأزياء السويسري Hans Feurer. وتضمّنت مجموعة Isabel Marant للملابس الجاهزة في أسبوع الموضة في باريس السترات الواقية من الرياح الأوفر سايز تم تنسيقها مع ملابس البحر والشورت القصير؛ الجمبسوت من الحرير والسراويل الواسعة؛ بلوزونات جميلة، كل ذلك في لوحة تتدرج من اللون الوردي والبرتقالي، إلى الأبيض والأزرق. كما برز مجموعة من الإطلالات باللون الأبيض التي اقترن بها الدانتيل الرقيق مع نسيج تقني زهري شفاف. وأشارت Marant إلى أن هذا المزيج هو خلاصة موسمها.

Isabel Marant التي تستعدّ لإفتتاح بوتيكها الخاص في ميامي، أرادت لهذه المجموعة أن تعكس أجواء هذه المدينة الأميركية المشهورة بشواطئها الخلابة وأجوائها الصيفية الممتعة ودرجات الحرارة المرتفعة. لهذا السبب طغت ملابس البحر على المجموعة جنباً إلى جنب مع التصاميم الهدلة من خامات رقيقة ملونة تليق بالنزهات البحرية.

ومع الإطلالات، برز أيضاً الأكسسوارات ضمن مجموعة Isabel Marant للملابس الجاهزة في أسبوع الموضة في باريس، فترافقت الحقائب والإكسسوارات مع كل الإطلالات الصيفية. كما تم الكشف رسمياً عن  مجموعة النظارات الخاصة بالدار، التي تم إطلاقها قبل إنتشار وباء كوفيد19.

تابعوا معنا مجموعة أزياء Isabel Marant للملابس الجاهزة من أسبوع الموضة في باريس 2021.