مجموعة ELISABETTA FRANCHI لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

نانسي شربل

مجموعة ELISABETTA FRANCHI لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

مجموعة ELISABETTA FRANCHI لربيع وصيف 2022 في ميلانو سحرتنا بقطع متنوعة وفريدة من نوعها لتحاكي اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فلاحظنا في مجموعة ELISABETTA FRANCHI لربيع وصيف 2022 التركيز على الالوان الترابية والمنقوشة التي برزت بقطع فريدة وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي.

إليك بالتفاصيل والصور مجموعة ELISABETTA FRANCHI لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو، لتختاري منها الاكثر تميزاً.

صيحة البناطيل الواسعة

صيحة البناطيل الواسعة

مجموعة ELISABETTA FRANCHI لربيع وصيف 2022 ارتكزت على صيحة البناطيل الواسعة والمريحة، وهذا ما برز من خلال موضة البناطيل الفضفاضة ذات الخصر العالي التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات. فتميّزت مجموعة ELISABETTA FRANCHI ‏‏بصيحات عصرية برزت من خلال القطع البنية والبيج الموحدة من ناحية اللون، وتم تنسيق لوني البني والابيض بكثير من الانوثة. وأتت التنانير بقصات مستقيمة مع الجيوب الكبيرة والازرار المستقيمة، وبرزت بطريقة راقية مع القمصان البيضاء القصيرة، والاخرى الكلاسيكية والمنسقة مع الشورتات القصيرة والمحددة بالخطوط الهندسية.

موضة القميص الحيوي

موضة القميص الحيوي

وما لفتنا في مجموعة ELISABETTA FRANCHI لربيع وصيف 2022 موضة القميص الحيوي والبارز بقطع متنوعة خصوصاً بأسلوب الفساتين الطويلة والملفتة بأقمشة شبابية من الدينيم الداكن لضمان اطلالة عصرية ومحددة بموضة الحزام البني العريض. كما برزت موضة نقشات النمر من خلال الكروب توب الحيوي أو بأسلوب الفساتين الطويلة المتموجة بالوان مشرقة مع الأقمشة المفرغة. واللافت إهتمام دارEtro  بموضة البلايزر الرسمية ولكن هذه المرة اختارت هذه الدار تنسيقها مع الشورتات الضيقة والقصيرة بأسلوب الليغينع لتضفي الحيوية التامة على القطع.

تنانير ساحرة مع الشراريب

تنانير ساحرة مع الشراريب

كما رأينا الى جانب الفساتين الطويلة المزخرفة في مجموعة ELISABETTA FRANCHI لربيع وصيف 2022، صيحة ‏التنانير المتنوعة والتي تصل الى حدود الكاحل، لتشكل هذه القطع أهم صيحات الموضة المنتظرة سواء من خلال تنانير الشبك، او التول النافر والعريض او حتى بأسلوب التنانير المخملية الساحرة مع الشراريب الطويلة والجيوب النافرة لجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن ‏أناقتها في ساعات النهار.‏ كما حرصت دار ELISABETTA FRANCHI على ابراز صيحات البرمودا الواسع مع موضة الحزام العريض التي رافقت أغلبية الإطلالات.