مجموعة Etro لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

نانسي شربل

مجموعة Etro لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

مجموعة Etro ربيع وصيف 2022 بتصاميمها الشبابية والنقشات الملونة والحيوية أتت على قدر التوقعات من خلال صيحات ملفتة وتفاصيل متعدّدة وزخرفات بارزة في العديد من القصات. فاستطاعت مجموعة Etro ربيع وصيف 2022 أن تحافظ على لمسات هذه الدار وتموجات الأقمشة الأحب على قلبها في هذا العرض.

تابعي معنا من خلال الصور تفاصيل مجموعة Etro لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو وشاهدي الستايل الحيوي والخاص بهذه العلامة.

موضة الفساتين المنقوشة

Etro

مجموعة Etro ربيع وصيف 2022 عكست أناقة الاقمشة المنقوشة والزخرفات الكثيفة والهندسية التي رأيناها مع البناطيل الواسعة والفضفاضة باللون الابيض مع النقشات الشبابية واختارت معها صيحات الكروب توب الشبابية التي تليق بإطلالات النهار. كما سحرتنا موضة الفساتين المستقيمة والملونة مع طبعات الورود التي برزت في العديد من القطع خصوصاً مع الشق الجانبي العالي. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال التوبات الضيقة والمزخرفة والتي تم تنسيقها مع التنانير القصيرة والموحدة من ناحية اللون.

موضة الكروشيه العصرية

Etro

كما لفتنا في مجموعة Etro ربيع وصيف 2022 موضة الكروشيه العصرية التي تليق بربيع وصيف 2022، واستعملتها هذه الدار من خلال دمجها مع التوبات القصيرة وموضة الفساتين المستقيمة. وبدا واضحاً بروز موضة البلايزر الطويلة المنسدلة على الأكتاف أو بشكل كلاسيكي مع البناطيل عالية الخصر. وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة التوبات المربوطة والمفرغة مع الحبال أيضاً رائجة مع الكروب التوب التي تظهر مفاتن المرأة.

موضة الجينز المزخرف

موضة الكروشيه

الى جانب هذه الصيحات، برزت موضة الشورت الضيق والقصير باسلوب الليغينغ مع طبعات الورود، وبرزت في مجموعة Etro ربيع وصيف 2022 موضة بناطيل الساتان المقلمة مع الخطوط العصرية والمنسقة مع التوبات الجريئة وغير المستقيمة. ويبدو أن موضة الجينز المزخرف سيكون أيضاً بارزاً في الصيف المقبل، مع التوبات القصيرة والمترابطة بطرق عصرية.

اكسسوارات كبيرة ومعدنية

Etro

ولم تهمل مجموعة Etro ربيع وصيف 2022 موضة الاكسسوارات الكبيرة والمعدنية سواء من خلال الاقراط او الاساور الكبيرة والمعدنية. كما برزت صيحة حقائب اليد الكبيرة والملونة بكثير من الأنوثة والزخرفات لإضافة المزيد من الطاقة والحيوية على هذه المجموعة.