مجموعة Simone Rocha لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في لندن

ندين منذر

مجموعة Simone Rocha لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في لندن

في أول عرض مباشر لدار Simone Rocha منذ فبراير 2020، قبل أن يوقف وباء كوفيد 19 صناعة الأزياء، قدّمت الدار مجموعة ربيع وصيف 2022 بتصاميم ساحرة ضمن أسبوع الموضة في لندن زيّنت اليوم الأخير من فعاليات هذا الأسبوع الذي شهد عدداً من العروض المميّزة.

قدّمت دار Simone Rocha مجموعة ربيع وصيف 2022 في أجواء تعود إلى القرون الوسطى، ومع بدء الموسيقى ومن ظلام المكان الأثريّ دخلت عارضات الأزياء بشعر مبلل مرتدين ثيابًا من الدانتيل الأبيض وطبقات من التول وأحذية ذات الساق الطويلة تصل حتى الركبة، وطبقات من البروديري الأبيض ، والدانتيل والتول، وتتدلى من تنانيرهن الضخمة أشرطة من الساتان. كانت التفاصيل دقيقة في كل نظرة وكان هناك شيء يلفت الأنظار من أعلى إلى أخمص القدمين. ارتدت بعض العارضات التيجان وارتدى البعض الآخر مشابك الشعر المرصعة باللؤلؤ الشهيرة من دار Simone Rocha. ليس فقط الأحذية، ولكن حتى الجوارب كانت تتناسب مع اللآلئ، وتمتد التفاصيل المزيّنة بالخرز من الياقة إلى الأساور.

وأشارت روشا إلى أن خامات الإطلالات مهمة لها من أجل عودتها إلى المدرج، وكانت هذه طريقتها في الترحيب بالضيوف الذين لم يشاركوا في عروض الأزياء عن قرب لمدة 18 شهرًا.

الأمومة كانت مصدر إلهام دار Simone Rocha في مجموعة ربيع وصيف 2022. فقد أنجبت المصممة البالغة من العمر 34 عامًا مؤخرًا طفلتها الثانية، وكان تأثير الأم والطفل واضحًا في التصاميم والتي جاء بعضها مغطى بالجواهر، بما يتماشى مع أسلوب Rocha.

تابعي معنا مجموعة أزياء دار Simone Rocha لربيع وصيف 2022.